العقود مقابل الفروقات (CFDs) هي أدوات معقدة وتنطوي على مخاطر عالية لخسارة الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. 77.88٪ من حسابات مستثمري التجزئة يخسرون أموالهم عند تداول العقود مقابل الفروقات مع هذا المزود. يجب أن تفكر فيما إذا كنت تفهم كيفية عمل العقود مقابل الفروقات (CFDs) وما إذا كنت تستطيع تحمل مخاطر عالية بخسارة أموالك.

العقود مقابل الفروقات (CFDs) هي أدوات مالية معقدة وتحتوي على مخاطر عالية لخسارة الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية ، وبالتالي فهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين. 77.88٪ من حسابات المستثمرين الأفراد يخسرون أموالهم عند تداول العقود مقابل الفروقات CFDs مع هذا المزود . يجب أن تفكر فيما إذا كنت تفهم كيفية عمل العقود مقابل الفروقات CFDs وما إذا كنت تستطيع تحمل مخاطر خسارة أموالك.

كما وعدناكم بالتميز دائمًا

ألفكسو شريك رسمي لنادي الجزيرة الإماراتي وراعي تجاري لنادي القادسية الكويتي

هدفنا واحد - شراكة من أجل المجد

بناء جيل قادر على تحقيق أهدافه من خلال التعلم والمثابرة. يسر شركة ألفكسو ان تُعلن عن التواصل لاتفاقية شراكة عالمية مع نادي الجزيرة الإماراتي وعقد رعاية تجارية هو الأول من نوعه مع نادي القادسية الكويتي.

شراكة من أجل آفاق خليجية وعالمية

الإندماج مع أندية الجزيرة الإماراتي والقادسية الكويتي يؤسس لشراكة رابحة - الأولى من نوعها في دول الخليج العربي، ولحظة تاريخية تلتقي فيها الرياضة وكرة القدم مع التداول عبر الإنترنت. حيث تجتمع نفس الصفات في المتداولين والرياضيين في اختيار الوقت المناسب، الاستراتيجيات المُبتكرة، اللعب الديناميكي، التحضير والممارسة والطموح إلى التفوق.

أسست ألفكسو في عام 2014، وهي شركة وساطة مالية تهدف إلى تطوير مهارات التداول لدى المستثمرين في الأسواق المحلية والعالمية. وهي من الشركات التي تُلهم مستخدميها إلى التعلم والتداول في نفس الوقت، لإن القائمون عليها يؤمنون إيمانًا راسخًا بأن المعرفة العملية التطبيقية هي المفتاح الحاسم للنجاح. بينما تسعى ألفكسو جاهدة لتوسيع خدماتها الاستثمارية عالية الجودة، سيكون بابها مفتوحًا أمام عُشاق نادي الجزيرة.نحن متحمسون لتأسيس شراكتنا مع نادي الجزيرة لكرة القدم ونؤمن بالآفاق المستقبلية التي تحملها لكلينا. نتشارك في الالتزام بالنزاهة والخبرة والتقاليد بينما نسعى جاهدين للنمو وتعزيز قاعدة عملائنا من خلال طاقم من المحترفين المتفانين في الأداء القوي والحفاظ على ولاء العملاء على المدى الطويل.

نادي الجزيرة - فخر أبو ظبي

تأسس نادي الجزيرة في العام 1974 بعد اندماج ناديي الخالدية والبطين. يلعب مبارياته على استاد محمد بن زايد الذي يتسع لـ 38000 مشجع، وينافس نادي الجزيرة في دوري الخليج العربي الإماراتي إضافة لمشاركاته المنتظمة في دوري أبطال آسيا. ويضم النادي فرقاً في سبع رياضات مختلفة، تتمرن جميعها وتنافس من قلب العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

نادي القادسية - الزعيم الملكي

تأسس نادي القادسية الرياضي في 20 أكتوبر 1960، وأُشهر رسميًا في تاريخ 11 أغسطس 1963 بعد أن كان يحمل اسم نادي الجزيرة منذ 1952 إلى 1960. حقق نادي القادسية الذي يمتلك شعبية جارفة في دولة الكويت وخارجها عبر اداراته المتعاقبة الكثير من البطولات والانجازات في مختلف الألعاب على مدى مسيرته التاريخية المزدهرة.

نحن نقبل

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان افضل تجربة ممكنة للمستخدم. لقراءة المزيد

قبول

جاري الاتصال

نحن اون لاين ,أبدأ الحديث