حماية الأموال

تفعل ألفكسو كل ما هو ممكن لحماية أموالك. نقوم باستمرار بتحديث ومراقبة التدابير الأمنية لحماية اهتماماتك وضمان بيئة تجارية آمنة.

متطلبات مالية صارمة

كوسيط مرخص، يجب على ألفكسو ان تلتزم بالشروط المالية الصارمة. وتشمل التدقيق الداخلي المنتظم والمراقبة الشهرية الخارجية من قبل محاسب عام معتمد. الشركة عضو في صندوق تعويض المستثمر وتخضع للاحتفاظ بالحد الأدنى لمتطلبات رأس المال.

حماية المعلومات

ألفكسو تضمن انشطة عملائها من خلال بروتوكولات صارمة لضمان سلامة المنصة والحفاظ على سرية العميل. ويتم تشفير جميع المعاملات المالية وانشطة المنصات بواسطة 256-bit RapidSSL ويتم الحفاظ على النظام بأكمله بدقة من خلال الجدار الناري. ويتم تنفيذ الصفقات بدرجة 1 (وهي الدرجة الاعلى) المعتمدة من قبل PCI لتزويد الخدمات العالمية، وتقع جميع الخوادم في مراكز البيانات الموثوقة SAS-70.

تأمين الحسابات

يتطلب القانون من ألفكسو الحفاظ على سيولة رأس المال لتغطية جميع ايداعات ونفقات الزبائن. بالإضافة الى ذلك، تكون اموال العملاء مؤمنة في حسابات مصرفية ائتمانية منفصلة بإدارة الشركة. ويمكن استخدام هذه الاموال فقط من قبل العملاء، وهي لا تظهر في ميزانية الشركة ولا يمكن استخدامها للدفع للدائنين في حالة الافلاس، وهي حالة غير مرجحة.

بيئة مراقبة

تقوم ألفكسو بتحديد وتقييم ومراقبة ومعالجة أي نوع من المخاطر المرتبطة بعملياتها بشكل منتظم. ويتطلب ذلك تقييم سياستنا ومعاييرنا واجراءاتنا – وجميعها تضمن قدرتنا على تمويل عملياتنا في أي وقت وتضمن تأمين عملائنا واموالهم.

معالجات الدفع

ينظمه البنك المركزي لقبرص.



ينظمه البنك المركزي لقبرص.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان افضل تجربة ممكنة للمستخدم. لقراءة المزيد

قبول

CFD (العقود مقابل الفروقات) هي أدوات معقدة ، وتأتي مع مخاطر عالية من خسارة الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية.
79% من حسابات المستثمرين الأفراد يخسرون المال عند تداول CFD (العقود مقابل الفروقات) مع هذا المزود.
يجب أن تأخذ في الاعتبار فيما إذا كنت تفهم كيف تعملCFD (العقود مقابل الفروقات) وما إذا كنت تستطيع تحمل مخاطر عالية من فقدان أموالك.

79% من حسابات الافراد متداولي CFD (العقود مقابل الفروقات) يخسرون المال. لقراءة المزيد

X