• free
  • trust
  • free

احصل على توصيات التداول

سعيد بلقائك! يجب استعمال 3 حروف على الأقل
فهمتك! هذا لا يبدو صحيحا , حاول مرة أخرى
x

انت مشترك بالفعل! الرجاء قم بتسجيل الدخول او قم بتعديل كلمة المرور

سنبقى على تواصل! هل انت متأكد من صحة بياناتك؟ حاول مرة أخرى
+ -
  • alvexo ssl

*La protection CFD n’exclut pas le risque maximal de perdre le capital investi.
79% des investisseurs particuliers perdent de l'argent en tradant des CFD avec ce courtier

ينطوي التداول بالفوركس والعقود مقابل الفروقات مع الرافعة المالية على مخاطر كبيرة, ولذلك فهو ليس مناسبا لجميع المستثمرين. ينبغي على التجار تقييم المكاسب المحتملة مقابل المجازفة التي تنطوي عليها والتصرف بشكل مناسب. لذلك عليك دراسة الاثار المحتملة من التداول قبل الاستثمار.

يشكل محتوى توصيات التداول تواصل تسويقي ولا يشكل نصيحة استثمارية أو بحوث في مجال الاستثمارات. يمثل محتوى توصيات التداول وجهة نظر الخبراء لدينا على أساس عام، ولا يأخذ بعين الاعتبار القراء الفرديين والظروف الشخصية، وتجربة الاستثمار أو الوضع المالي الحالي. بالإضافة الى ذلك, لا يتم اعداد توصيات التداول وفقا للمتطلبات القانونية التي تهدف إلى تعزيز استقلال بحوث الاستثمار. ينبغي على القراء الذين يستخدمون توصيات التداول النظر في امكانية مواجهة خسائر كبيرة. لذلك, مجموعةVPR الامنة المالية المحدودة لا تتحمل أي مسؤولية عن خسائر التجار نتيجة لاستخدام مضمون توصيات التداول.

تحذير المخاطر : العقود مقابل الفروقات هي أدوات معقدة ، وتأتي مع مخاطر عالية من فقدان الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية 79% من حسابات المستثمرين الأفراد يخسرون المال عند تداول العقود مقابل الفروقات مع هذا المزود
يجب أن تفكر فيما إذا كنت تفهم كيف تعمل العقود مقابل الفروقات وما إذا كنت تستطيع تحمل مخاطر عالية لفقدان أموالك