ألفكسو وبتريدر

منصة التداول على شبكة الإنترنت من ألفكسو هي قوية، منصة كاملة المواصفات المتاحة للعملاء في أي مكان.

ما هي وبتريدر؟

منصة التداول الأكثر استعمالا في العالم، حيث كان الهدف الأساسي لها هو التحليل وتنفيذ عمليات البيع والشراء عن طريق جهاز الحاسوب بمختلف انواعه، لكنها تطورت لتشمل عددا كبيرا من الخيارات والعديد من الميزات التي تجعلها أفضل خيار للمستثمرين حول العالم.

وتحتوي منصة وبتريدر على خمسة أجزاء رئيسية:

  1. قائمة تنفيذ الصفقات
  2. قائمة بيانات أزواج العملات
  3. قائمة عرض المؤشرات الفنية
  4. قائمة التداول الاجتماعي
  5. واجهة عرض الرسوم البيانية

سجل هنا لمعرفة المزيد



ميزات وبتريدر

  1. يسمح المتداول الآلي للمتداولين بضبط استراتيجيات التداول الخاصة بهم.
  2. سهولة الاستعمال التي تسمح لأي مستثمر بالتداول بطريقة عملية من أي مكان.
  3. توفر منصة ألفكسو وبتريدر عدد من أدوات التحليل القوية. فهناك عددا من الاطر الزمنية المتاحة لكل أداة مالية (يختلف العدد لكل أداة)، وأكثر من 100 مؤشر وأداة مجهزة لتسهيل التحليل الفني.
  4. تسمح لك وبتريدر بتطوير أدوات متخصصة للتداول من خلال مؤشرات متخصصة دون رسوم بيانية، حيث تجد متاجرين آليين قادرين على ضبط آلية تحليل السوق والتداول بشكل كامل. يمكنك ضبط أدواتك الخاصة باستخدام لغة. MQL5
  5. هناك عدة طرق لإصدار الأوامر، بما في ذلك الأوامر التي تمكنك من التداول مباشرة من خلال الرسوم البيانية. فالرسوم البيانية التي تتضمن العلامات مفيدة جدًا لك للتحديد الدقيق لنقاط الدخول والخروج. كما تعتبر التنبيهات بناءاً على عمليات التداول هي أداة يدوية لرصد تحركات التداولات.
  6. لا تحتاج منصة وبتريدر عملية تنزيل.

 

إضافة الى ذلك، توفر نسخة ألفكسو العديد من الميزات الأخرى والتي تتضمن:

 

وبتريدر

  1. تنفيذ يحفظ لك الخصوصية التامة اذ لا يستطيع أحد معرفة اوامرك الخاصة، حتى مدير حسابك
  2. فارق نقاط منخفض وتنفيذ سريع
  3. فريق كبير من الخبراء والأدوات التعليمية التي تساعد في تحقيق نجاحات ضخمة

لماذا منصة وبتريدر مع ألفكسو؟

تعتبر منصة وبتريدر منصة سلسة وممتعة ولكنها في نفس الوقت توفر العديد من الأدوات المالية والتحليلية ولذلك فأن شركتنا توفر لك الدعم المتواصل والمساعدة اللازمة عند تفعيلك لحساب حقيقي بالإضافة الى ذلك، نوفر لك منصة وبتريدر مع دورة تعليمية شاملة مجانية مع خبير اقتصادي يتابعك ويتابع تطورات السوق، حيث توفر شركتنا لعملائها توصيات قوية بنسبة نجاح عالية ومتميزة.


توصيات من الخبراء:

يوصي معظم الخبراء بالمنصة الأكثر استعمالا حول العالم والتي لاقت اعجاب وقبول لافت من المتداولين شركتنا، وذلك بسبب بساطة المنصة، وقدرتها الهائلة على الاستجابة لجميع الصفقات، واحتوائها على عدد كبير من الأدوات المالية والتحليلية وعلى جميع أنواع الاوامر.

كذلك يوصي خبراءنا باستخدام منصة وبتريدر وذلك لخبرتهم الكبيرة والمميزة في استخدام منصة وبتريدر، حيث ان نسختنا هي الاكثر من الناحية العملية والأكثر ثروة من ناحية الأدوات المالية والتحليلية، علما بأن شركتنا تعتمد هذه المنصة بناءا على اراء المحللين والخبراء حول العالم ورضى المستثمرين الكبير.

ينصح جميع خبراء شركتنا بإستخدام وبتريدر لأنها تعد المنصة الأفضل والأكثر سهولة بالعالم من وجهة نظر شركة ألفكسو.


كيف تشغل وبتريدر؟

متطلبات النظام:

لا تحتاج منصتنا الا الى جهاز حاسوب بجميع أنواعه ورقم حساب وكلمة مرور خاصة بالمستثمر في شركة ألفكسو حتى يبدأ بالعملية الاسهل والأكثر نجاعة في عالم الاستثمار المالي.

ألفكسو توفر لعملائها الكرام جميع سبل النجاح اللازم لتداول سهل وناجح بطريقة علمية مدروسة اثبتت نجاحها بالإضافة الى عروض وجوائز وجميع التحديثات الأهم في عالم التداول.

للمزيد من المعلومات عن سياسة شركتنا الخاصة بمنصة وبتريدر واعداداتها وميزاتها

يرجى الملاحظة ان عقود الفروقات هي منتج معزز بالرافعة المالية ويمكن أن يؤدي ذلك إلى فقدان رأس المال بأكمله، يرجى التأكد من الفهم التام للمخاطر التي ينطوي عليها.