تداول عبر الجوال

توفر شركة ألفكسو تطبيق الجوال الذي يقدم جميع استراتيجيات وعدد كبير من الأدوات المخصصة للتداول بشكل عام من اجل تداول مريح وشيق وممتع بسهولة وبساطة في أي مكان وزمان.

ما هو تطبيق الجوال؟

يعد تطبيق الجوال الأكثر استعمالا في العالم من قبل رجال الاعمال، حيث كان الهدف الأساسي له هو اختصار الوقت والجهد والمراقبة المستمرة للصفقات الحساسة للمضاربين، لكنه أصبح رائجا جدا بعد انتشار الانترنت ((Wi-Fi في كل الأماكن مما جعله واحدا من أفضل الخيارات لدى المستثمرين حول العالم.

ويحتوي التطبيق على خمسة أجزاء رئيسية:

  • قائمة تنفيذ العمليات التجارية
  • قائمة بيانات أزواج العملات
  • قائمة عرض المؤشرات التقنية
  • قائمة التداول الاجتماعي
  • واجهة عرض الرسوم البيانية

سجل هنا لمعرفة المزيد

 

ميزات وبتريدر

  1. القدرة على متابعة السوق بطريقة عملية وبسيطة دون الحاجة لاستعمال أنظمة الحماية.
  2. سهولة الاستعمال التي تسمح لأي مستثمر بالتداول بطريقة عملية من أي مكان.
  3. يوفر التطبيق عدد من أدوات التحليل القوية. فهناك عددا من الاطر الزمنية المتاحة لكل أداة مالية (يختلف العدد لكل أداة) حسب نوع التطبيق (MT4، (SIRIX، وأكثر من 30 مؤشر وأداة مجهزة لتسهيل التحليل الفني.
  4. يسمح المتداول الآلي للمتداولين بضبط استراتيجيات التداول الخاصة بهم.
  5. هناك عدة طرق لإصدار الأوامر، بما في ذلك الأوامر التي تمكنك من التداول مباشرة من خلال الرسوم البيانية. فالرسوم البيانية التي تتضمن العلامات مفيدة جدًا لك للتحديد الدقيق لنقاط الدخول والخروج.
  6. سهولة تحميل التطبيق دون الحاجة الى وقت كبير.
  7. تحليل المراكز المفتوحة وتحديد المراكز واغلاقها ببساطة.
  8. السجل التداولي الذي يعطي المستثمر موجز مفصل لكافة المراكز المغلقة.

     

إضافة الى ذلك، يوفر تطبيق الجوال لدى ألفكسو العديد من الميزات الأخرى والتي تتضمن:

 

تداول عبر الجوال

  1. تنفيذ يحفظ لك الخصوصية التامة اذ لا يستطيع أحد معرفة اوامرك الخاصة، حتى مدير حسابك
  2. فارق نقاط منخفض وتنفيذ سريع
  3. فريق كبير من الخبراء والأدوات التعليمية التي تساعد في تحقيق نجاحات ضخمة
  4. تحميل عالي الجودة والسرعة لمختلف الأجهزة الذكية على اختلاف برامجها.
  5. ارتباط مباشر وسريع وتحديثات مباشرة لتنبيه المستثمر بشأن الصفقات.
    متاح على 

أحصل على التطبيق

 

لماذا تطبيق الجوال مع ألفكسو؟

يعتبر تطبيق الجوال بسيط وعملي الى درجة كبيرة ولكنه في نفس الوقت يوفر العديد من الأدوات المالية والتحليلية ولذلك فأن شركتنا توفر لك الدعم المتواصل والمساعدة اللازمة عند تفعيلك لحساب حقيقي بالإضافة الى ذلك، نوفر لك مع تطبيق الجوال دورة تعليمية شاملة مجانية مع خبير اقتصادي يتابعك ويتابع تطورات السوق، حيث توفر شركتنا لعملائها توصيات قوية بنسبة نجاح عالية ومتميزة.


توصيات من الخبراء:

يوصي معظم الخبراء بتطبيق الجوال الأكثر استعمالا حول العالم والذي وفر الوقت الجهد للعديد من المتداولين في شركتنا، وذلك بسبب بساطة وعملية التطبيق، وسهولة تحميله على عدد كبير من الهواتف الذكية وقدرته على الاستجابة لجميع الصفقات بسرعة فائقة، واحتوائه على عدد كبير من الأدوات المالية والتحليلية.

كذلك يوصي خبراءنا باستخدام تطبيق الجوال لكفاءته العالية وتوفيره للوقت، بالإضافة الى انه يسمح للمتداولين بمراقبة صفقاتهم عن كثب سواء كانوا بالمنزل او بالعمل او في وقت فراغهم، حيث ان نسختنا هي الأكثر بساطة من الناحية العملية والأكثر ثروة من ناحية الأدوات المالية والتحليلية، علما بأن شركتنا تعتمد هذا التطبيق بناء على اراء المحللين والخبراء حول العالم والاستحسان المنقطع النظير من قبل المستثمرين حول العالم.

ينصح جميع خبراء شركتنا بإستخدام تطبيق الجوال (MT4، (SIRIX لأنها يعد شامل بنسبة كبيرة للعديد من الميزات التي لا تتوفر بالمنصات او التطبيقات الأخرى، بالإضافة الى البساطة والكفاءة العالية وقدرته على توفر الجهد والوقت.

 

كيف تشغل تطبيق الجوال؟

متطلبات النظام:

منصة (MT4، (SIRIX للأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل IOS

للمتداولين عن طريق جهاز الايفون او الآيباد:

يتميز تطبيق (MT4، (SIRIX بتوافقه الرائع مع أجهزة الايفون والايباد، حيث يمنح التطبيق القدرة للمستثمر على تنفيذ الصفقات ومتابعة حسابه بشكل متميز في أي مكان وزمان، بينما يمكن لأي شخص تحميل التطبيق بسهوله عن طريق متجر ((APPLE المتوفر في أي جهاز أيفون او آيباد.

تطبيق Android trader

يتوافق هذا التطبيق تماما مع منصة MetaTrader 4، مما يمنح القدرة لجميع المشتركين التداول باستخدام أي جهاز يعمل بنظام التشغيل أندرويد.


تطبيق iPhone trader

استمتع بتداول بسيط وسهل عن طريق هذا التطبيق، حيث قد تم تصميمه خصيصا لمساعدة المتداول لتنفيذ صفقاته على الفور بالإضافة الى سهولة تحميله واستخدامه.

 

تطبيق iPad trader

إستعمل جهاز الآيباد في تداول أدواتك المالية المفضلة. تقدم ألفكسو تطبيقا يتميز بسهولة الاستخدام ويجعل التحكم في حساب التداول الخاص بك في غاية السهولة سواء كان ليدك خبرة او لا.

للمزيد من المعلومات عن سياسة شركتنا الخاصة بتطبيق الجوال واعداداته وميزاته

يرجى الملاحظة ان عقود الفروقات هي منتج معزز بالرافعة المالية ويمكن أن يؤدي ذلك إلى فقدان رأس المال بأكمله، يرجى التأكد من الفهم التام للمخاطر التي ينطوي عليها.