أسبوع مزدحم وحاسم في الأسواق العالمية

تقرير أسبوعي - 11/03/2019

أسبوع يضم المحادثات بين الولايات المتحدة والصين، خطاب رئيس الفيدرالي باول، البريكسيت

brexit-climax-this-week


الحرب التجارية المستمرة بين الولايات المتحدة والصين، سوف تعطينا المزيد من التحديثات حول المحادثات الأسبوع القادم. قد تتلاشى الرغبة في المخاطرة، بينما تصدر الأخبار فيما يتعلق بإيقاف اجتماع ترامب -تشي في أواخر شهر مارس. من بين الحقائق المهمة الأخرى، والتي من المحتمل أن تخلق المزيد من عدم اليقين للدولار الأمريكي هذا الأسبوع هو حديث رئيس الاحتياطي الفيدرالي باول مساء الأحد. نتوقع من الدولار أن يرد على أي ملاحظات مرتبطة بالاقتصاد أو السياسة النقدية. من المهم تذكر البريكسيت، حيث انه أسبوع رائع للموضوع المستمر. البرلمان سوف يقوم بالتصويت على اتفاقية البريكسيت يوم الثلاثاء.

الأسبوع الماضي:


يوم الخميس الماضي أغرقت الأسهم الأمريكية دعم البنك المركزي الأوروبي لتخفيض توقعات النمو الاقتصادي لعام 2019. كما أصدر البنك المركزي الأوروبي بعض الجولات التحفيزية لمساعدة البنوك في المنطقة. وأثارت هذه الحقيقة مخاوف متزايدة بشأن الاقتصاد العالمي.

هبط مؤشر ناسداك المركب بأكثر من 1% إلى 7,421.45. خسر مؤشر داو جونز الصناعي حوالي 200 نقطة ووصل إلى 25,473.20، بينما انخفض مؤشر ستاندرد اند بورز500 بنسبة 0.8% إلى 2,748.92 مدفوعًا بالهبوط في القطاع المالي ومناطق المستهلكين.

popup_close
sp-mar19-h1-7

الأسبوع الحالي:


يعتبر الأسبوع المقبل ممتعا جدا بالنسبة إلى الدولار الأمريكي الشهير. سوف تنشر البيانات التالية في بداية الأسبوع يوم الاثنين، مبيعات التجزئة لشهر يناير ومخزونات الشركات في ديسمبر. وستؤثر أرقام التضخم في فبراير على السوق يوم الثلاثاء. اما في يوم الأربعاء، سوف تصدر طلبات أسعار السلع المعمرة بالجملة، بينما الهدوء المعتدل يوم الخميس سيجعل أرقام مبيعات المنازل الجديدة والبطالة الأسبوعية هي الدافع الرئيسي للدولار. في حين انه في يوم الجمعة سيكون لدينا الافراج عن الإنتاج الصناعي، شعور المستهلك، بيانات التصنيع. الا ان أهمها بيانات التضخم ومبيعات التجزئة وطلبات السلع المعمرة.

popup_close
usndx-mar19h1-22

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان افضل تجربة ممكنة للمستخدم. لقراءة المزيد

قبول