التركيز على التصويت على اتفاقية تيريزا ماي للخروج من الاتحاد الأوروبي

تقرير أسبوعي - 28/01/2019

الاتفاقية البديلة في التركيز

brexit-time-ticking


الامران الأكثر أهمية هما مجددا في التركيز، حيث ان التصويت في البرلمان لصفقة البريكسيت مقرر ان يتم يوم غد. في حال فشلت الخطة البديلة فان المملكة المتحدة اوتوماتيكيا سوف تؤجل انسحابها من الاتحاد الأوروبي، الذي يمكن ان يخلق بعضا من الضغط على الباوند، خاصة إذا كان يعززها تصل المناقشات الاستفتاء الثاني.

الآن فيما يتعلق في الحرب التجارية بين الولايات المتحدة والصين، المحادثات التجارية من المقرر أن تستأنف اليوم الأربعاء، سوف يعقد الاجتماع في العاصمة. سوف يكون هنالك حاجة إلى دعم نهائي واحد على الأقل، قبل التركيز على السلبيات التي قد تحدث من شروط أي تسوية.

الأسبوع الماضي:


ارتفعت أسعار النفط في الأسبوع الماضي بنسبة تزيد عن 1%، حيث أثارت حالة عدم اليقين في فنزويلا المخاوف من تعليق صادراتها النفطية بسرعة. حذرت الولايات المتحدة في يوم الخميس الماضي من أنها قد تفرض عقوبات على صادرات فنزويلا من النفط الخام، بينما كاراكاس تقع في الفوضى السياسية والمالية.

وصلت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط إلى 53.90 دولارًا للبرميل، بينما وصلت العقود الآجلة لخام برنت إلى 61.89 دولارًا للبرميل. تميز يوم الجمعة الماضية بحقيقة أن الجنيه الإسترليني قد وصل إلى أعلى مستوياته منذ 3 أشهر، بعد تقرير من شركة سن بأن الحزب الوحدوي الديمقراطي في إيرلندا الشمالية قد قرر بشكل خاص منح دعم مقيد لصفقة ماي للبريكسيت.

popup_close
gbpusd-h1-43

الأسبوع الحالي:


الأسبوع هذا سوف يكون مثيرًا للاهتمام بشكل خاص للدولار الأمريكي مع صدور احصائيات مهمة. من المقرر الإعلان عن بيانات ثقة المستهلكين لشهر يناير يوم الثلاثاء، بينما في يوم الأربعاء تصدر أرقام إجمالي الناتج المحلي ربع السنوية على مؤشر أسعار PCE الأساسي المفضل لدى بنك الاحتياطي الفيدرالي، بالإضافة الى بيانات ADP للرواتب الغير زراعية في شهر يناير وأرقام مؤشر مديري المشتريات في شيكاغو يوم الخميس.

تشمل نهاية الأسبوع أهم أرقام الرواتب غير الزراعية ونمو الأجور يوم الجمعة، كما ستشمل الجمعة بيانات ثقة المستهلك لشهر يناير ومؤشر مديري المشتريات التصنيعي ISM.

popup_close
eurusd-h1-33

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان افضل تجربة ممكنة للمستخدم. لقراءة المزيد

قبول

ينطوي تداول العقود مقابل الفروقات على مخاطر خسارة كبيرة قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر وأخذ التدابير اللازمة لإدارة استثمارك.

71.9% من حسابات الافراد متداولي CFD (العقود مقابل الفروقات) يخسرون المال. لقراءة المزيد

X