الولايات المتحدة تسارع لتطوير شبكة 5 جي

تقرير أسبوعي - 22/04/2019

شبكة 5 جي في الولايات المتحدة قريبا

5g-network


تسارع الولايات المتحدة والصين لتطوير شبكة G5 التي طال انتظارها. يتأكد رئيس الولايات المتحدة دونالد ترامب من أن أمريكا ستكون أول من يطبق شبكة السرعة العالية.

في الأسبوع الماضي، أوضح الرئيس ترامب أنه يريد مزيدًا من السرعة لتطوير الشبكات اللاسلكية الجديدة في جميع أنحاء الولايات المتحدة بقوله "السباق إلى 5 جي هو سباق يجب على أمريكا الفوز به". لكن المتخصصين يقولون إن الولايات المتحدة تحتاج إلى استراتيجية 5 جي أكثر دقة. يجب ألا تركز تلك الاستراتيجية على مهاجمة هواوي، أكبر مورد في العالم لمعدات الاتصالات.

الأسبوع الماضي:


كان الدولار الأمريكي قويًا الأسبوع الماضي وكان أحد أسباب الزخم الصعودي للدولار هو الذهب. انخفض الذهب الأسبوع الماضي إلى أدنى مستوى له منذ العام الماضي، بينما ارتفعت البيانات الاقتصادية الصينية فقط لتخفف المخاوف التي تغطي التخلف الاقتصادي العالمي. كان النفط الأمريكي، بشكل عام، ضعيفًا طوال الأسبوع، وقد يكون هذا بداية لسوق متراجع.

أنهى الغاز الطبيعي الأسبوع تحت انخفاض واضح بعد أن أشار إصدار الأسهم الحكومية إلى ارتفاع أكثر قليلاً من المعدل الطبيعي.

popup_close
usndx-jun19h1-9

الأسبوع الحالي:


سيكون التركيز الرئيسي لهذا الأسبوع هو اليورو. سوف تصدر عدة بيانات اقتصادية، يوم الثلاثاء أرقام ثقة المستهلك في الاتحاد الأوروبي وسيتم نشرها قبل أرقام ثقة الأعمال في ألمانيا يوم الأربعاء. يوم الجمعة ستكون أرقام الباحثين عن عمل في فرنسا.

سيتم إغلاق الأسواق الأوروبية يوم الاثنين ولهذا السبب، من المحتمل أن يكون لأرقام ثقة الشركات التأثير الأكبر.

popup_close
eurusd-h1-38

CFD (العقود مقابل الفروقات) هي أدوات معقدة ، وتأتي مع مخاطر عالية من خسارة الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية.
79% من حسابات المستثمرين الأفراد يخسرون المال عند تداول CFD (العقود مقابل الفروقات) مع هذا المزود.
يجب أن تأخذ في الاعتبار فيما إذا كنت تفهم كيف تعملCFD (العقود مقابل الفروقات) وما إذا كنت تستطيع تحمل مخاطر عالية من فقدان أموالك.

79% من حسابات الافراد متداولي CFD (العقود مقابل الفروقات) يخسرون المال. لقراءة المزيد

X