الأسواق العالمية في عطلة عيد الميلاد

تقرير أسبوعي - 24/12/2018

الأسواق العالمية في عطلة عيد الميلاد

markets-closed


إن الأسبوع المقبل يخلو إلى حد كبير من النشاط، حيث أغلق النشاط في معظم أسواق العالم بسبب عطلة عيد الميلاد.

هذا الوقت الذي فيه تصدر الصحف المالية والاقتصادية إصداراتها في نهاية العام، بتوقعات وتأملات للأحداث الماضية والمستقبلية.

ننظر إلى مجلة التداول الخاصة بنا للحصول على إحصاءات حول كيفية استغلال النجاحات، بالإضافة إلى فحص المقترحات الخاسرة للكشف عن الأخطاء التي يمكن تجنبها.

الاسبوع الماضي:


شهد العالم بعض الأحداث المذهلة الأسبوع الماضي. يستمر حطام قطار البريكسيت بدون انقطاع، حيث ان المفوضية الأوروبية، واثقة من معرفتها بأن رئيسة الوزراء البريطانية لن تتمكن من تسليم حكومتها وفقا للشروط التي يقترحها الاتحاد الأوروبي إلى بريطانيا من أجل الطلاق. سحب التدابير الوقائية الهامة التي ستحبط الكارثة الكاملة التي تصيب البريطانيين التعساء على الفور في 29 مارس، ستكون بريطانيا قادرة على تشغيل الشحن في الاتحاد الأوروبي دون الأوراق، كما ان الطائرات ستكون قادرة على الطيران الى والخروج من الاتحاد الأوروبي دون عوائق. تم إهمال امور الحياة المهمة في المملكة المتحدة من قبل زعيم ضعيف وغير مبدع.

popup_close
gbpusddaily-24-12

الاسبوع الحالي:


هذا الأسبوع لا يحمل الكثير من الاحداث، حيث انه يصادف يوم الاثنين عشية عيد الميلاد، ويوم الثلاثاء العطية الرسمية. تعلق التجارة الى يوم الخميس، الذي فيه سوف تصدر بيانات ثقة المستهلك لشهر ديسمبر، مبيعات المنازل الجديد (نوفمبر)، ام يوم الجمعة فسوف تصدر بيانات مبيعات المنازل المعلقة الشهرية (نوفمبر) ومخزونات النفط الخام.

وجود الأسواق في هذه الحالة هذا الأسبوع، لا يعني ان الشرق الأوسط لا يمكن ان ينفجر، ولا الرئيس الأمريكي في هذا الشأن. يسيطر التأمل، التحليل والتخطيط على الأسواق هذا الأسبوع.

popup_close
gbpusddaily-24-12

CFD (العقود مقابل الفروقات) هي أدوات معقدة ، وتأتي مع مخاطر عالية من خسارة الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية.
79% من حسابات المستثمرين الأفراد يخسرون المال عند تداول CFD (العقود مقابل الفروقات) مع هذا المزود.
يجب أن تأخذ في الاعتبار فيما إذا كنت تفهم كيف تعملCFD (العقود مقابل الفروقات) وما إذا كنت تستطيع تحمل مخاطر عالية من فقدان أموالك.

79% من حسابات الافراد متداولي CFD (العقود مقابل الفروقات) يخسرون المال. لقراءة المزيد

X