النفط والتاريخ النهائي للتمويل في الولايات المتحدة محط التركيز هذا الأسبوع

تقرير أسبوعي - 11/02/2019

التاريخ النهائي للتمويل في الولايات المتحدة

us-border-wall


منظمة الطاقة الدولية ومنظمة أوبك للدول المصدرة للنفط، سوف تقدم التقارير الشهرية المنتظمة الأسبوع القادم. في حين ان التنقيحات الهبوطية ترفع توقعات تراجع النمو العالمي والصراع التجاري بين الولايات المتحدة والصين، فإن المسألة هي إذا تم تأمين الإنتاج بما فيه الكفاية لوقف انخفاض في أسعار النفط الخام.

أنهى نفط خام غرب تكساس الوسيط الأسبوع بتراجع ما يقارب 4.5%، بينما البرنت انخفض أكثر من 1.0%. يوجد مسألة أخرى مهمة هي الموعد النهائي للتمويل المؤقت يوم الجمعة بالنسبة للولايات المتحدة، مما يمكن أن يجعل عمل الحكومة أكثر صعوبة إذا لم يجدوا حلاً لمشكلة الجدار.

الاسبوع الماضي:


يوم الخميس الماضي الأسهم الامريكية تراجعت بعد ان أصبح من الواضح ان الاجتماع بين الرئيس دونالد ترامب والصيني تشي جين بينغ لن يتم قبل التاريخ النهائي في مارس.

ارجع مؤشر ستاندرد اند بورز 500 اكثر من 0.9% ليغلق عند 2,706.04، بينما المؤشر الشهير داو جونز المتوسط الصناعي انخفض 220.72 نقطة الى مستوى 25,169.50، حيث ان أبل قادت هذا الانخفاض. انخفض مؤشر ناسداك المركب تقريبا 1.2% الى مستوى 7,288.34.

يوم الجمعة الماضي الدولار الأمريكي الشهير ضمن سقف 14 يوم متتالية، بينما ارتفعت الشهية للملاذات الامنة بالرغم من المخاوف بشأن النقاشات التجارية بين الصين والولايات المتحدة، بالإضافة الى المخاوف الأكبر فيما يخص تباطؤ النمو العالمي.

popup_close
sp-mar19-h1-6

الاسبوع الحالي:


هذا الأسبوع سوف يكون مفعم بالنشاط بشكل خاص، حيث ان تقارير الأرقام سوف تكون محط التركيز. في حين ان احداث أخرى من الجهة الأخرى سوف تغطي عليها التطورات في المحادثات التجارية بين الصين والولايات المتحدة.

الاحصائيات الهامة للدولار الشهير تتضمن تقرير فرص العمل لشهر ديسمبر الذي تنشره جولت يوم الثلاثاء، بالإضافة الى ارقام التضخم لشهر يناير والربع الرابع لوحدة العمال، اما ارقام التكاليف سوف تنشر يوم الأربعاء. من المقرران يتم اصدار ارقام التضخم بالجملة لشهر ديسمبر في مبيعات التجزئة يوم الخميس.

popup_close
usndx-mar19h1-13

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان افضل تجربة ممكنة للمستخدم. لقراءة المزيد

قبول