البنوك المركزية تحتل العناوين

تقرير أسبوعي - 31/07/2018

البنوك المركزية تحتل العناوين

us-non-farm-payroll


كان أبرز حدث خلال الأسبوع الماضي هو الناتج المحلي الإجمالي الأمريكي للربع الثاني، حيث جاء الرقم أعلى من نسبة 4% للمرة الأولى منذ عام 2014. ومع ذلك، كانت الارقام أقل من توقعات الاقتصاديين.

 الأسبوع السابق:


غرد الرئيس ترامب قبل صدور الناتج المحلي الإجمالي أن الرقم سيكون كبيرًا على الأرجح وقد يكون مبالغًا فيه وربما يكون قد ساهم في تخطي السوق، حيث حدثت عمليات بيع ضخمة الدولار بعد صدور البيانات. كانت قراءة 4.1 ٪ أقل من 10 في المئة من توافق الآراء. كان البنك المركزي الأوروبي أيضًا محل التركيز الأسبوع الماضي. كما هو متوقع، بقيت السياسة النقدية دون تغيير، في حين أن رئيس البنك المركزي ماريو دراجي لم يقل شيئا جديدا خلال المؤتمر الصحفي. وقد أدى هذا إلى ارتفاع عمليات البيع باليورو يوم الخميس.

popup_close
usdjpyh4-3

 الأسبوع الحالي:


يعد هذا الأسبوع مهم بالنسبة للبنوك المركزية الكبرى، حيث سيتم الإعلان عن السياسة النقدية لبنك اليابان يوم الثلاثاء، يليه بنك الاحتياطي الفيدرالي يوم الأربعاء وأخيراً بنك إنجلترا يوم الخميس. وسيتم مراقبة هذا الأخير عن كثب، حيث من المتوقع على نطاق واسع أن يرفع بنك انجلترا أسعار الفائدة إلى 0.75٪ من 0.50٪. في نهاية الأسبوع، سيتم الإعلان عن تقرير الوظائف الأمريكي المهم يوم الجمعة. معظم التقديرات لشهر يوليو ان تكون الأرقام أقل من الطباعة السابقة من 213000 وظيفة.

popup_close
eurusd-h4-7

CFD (العقود مقابل الفروقات) هي أدوات معقدة ، وتأتي مع مخاطر عالية من خسارة الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية.
79% من حسابات المستثمرين الأفراد يخسرون المال عند تداول CFD (العقود مقابل الفروقات) مع هذا المزود.
يجب أن تأخذ في الاعتبار فيما إذا كنت تفهم كيف تعملCFD (العقود مقابل الفروقات) وما إذا كنت تستطيع تحمل مخاطر عالية من فقدان أموالك.

79% من حسابات الافراد متداولي CFD (العقود مقابل الفروقات) يخسرون المال. لقراءة المزيد

X