أسبوع هام في انتظار المملكة المتحدة

تقرير أسبوعي - 22/07/2019

المملكة المتحدة ينتظرها اسبوع حافل

no-deal-brexit-3


الإعلان عن رئيس الوزراء الجديد للمملكة المتحدة ورئيس حزب المحافظين سوف يتم هذا الأسبوع. بالإضافة الى ان الخطة الفعلية للبريكسيت سوف يتم نشرها هذا الأسبوع، مما يجعل الجنية الإسترليني أكثر جاذبية للمشاهدة.

يتوقع المستثمرون أن يبدأ جونسون خطته التي تنص على خروج بريطانيا بدون صفقة من الاتحاد الأوروبي، في اتخاذ بعض الخطوات المهمة التي ستشكل المستقبل الجديد للمملكة المتحدة، وهناك أيضًا احتمال أن يعود الاتحاد الأوروبي إلى المناقشات.

الاسبوع الماضي:


سجلت العقود الآجلة لمؤشر الأسهم الأمريكية يوم الأربعاء زخم أكثر محدودية حيث انتظر المتداولون الأرباح. وبعد ظهر الأربعاء، انخفض مؤشر نيتفليكس الشهير بنسبة 11% تقريبًا بعد ساعات من إعلان الشركة عن أرباح الربع الثاني. من المحتمل أن يكون سبب التراجع هو أن صافي أرباح نيتفليكس الدولية كان 2.8 مليون مقابل توقعات المحللين، وكان العدد المقدر أقرب إلى 4.8 مليون. نيتفليكس تتهم عدة ظروف مثل ارتفاع الأسعار في بعض البلدان.

popup_close
netflixh1-2

الأسبوع الحالي:


سيكون من بين الدوافع الرئيسية لهذا الأسبوع الضغط على اليورو يوم الخميس، بينما سيصدر البنك المركزي الأوروبي قراره بشأن السياسة النقدية لشهر يوليو. نظرًا لأن البنك المركزي الأوروبي مشكوك في قيامه بحركة مفاجئة، فقد نشهد بعض الأساليب الجديدة لتيسير نقدي إضافي. من المؤكد أن موقف بنك الاحتياطي الفيدرالي قد اعطى الفرصة لماريو دراجي للحصول على نهج أكثر إيجابية تجاه اليورو. سيكون هناك عامل مهم آخر هو التطورات بعد أن استولت إيران على ناقلة بريطانية. قد ينتقل هذا من الخطورة إلى الأكثر خطورة، مما قد يعزز أسعار النفط الخام في الأسبوع المقبل. على جبهة المملكة المتحدة، بقي بوريس جونسون المفضل لدى المملكة المتحدة للحصول على مقعد، على الرغم من الإعلان عن أنه يفضل خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي دون صفقة. هذا وحده هو السبب المهم في أن يظل نجاح جونسون ينظر إليه على أنه نتيجة سلبية.

popup_close
eurusd-h1-42

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان افضل تجربة ممكنة للمستخدم. لقراءة المزيد

قبول