شركة هواوي تدرس بيع رقائق 5G الى أبل

تقرير أسبوعي - 15/04/2019

شركة هواوي تدرس بيع رقائق 5G الى أبل

huwaei-apple


تدرس شركة هواوي بيع رقائق 5G الى أبل، حيث ان هذه الخطوة هي منعطف مهم بالنسبة لعملاق التكنولوجيا الصيني. تعتبر هواوي أكبر منتج لأجهزة الشبكات في العالم، وهي تعمل في السوق منذ فترة قصيرة جدًا من الوقت. ومع ذلك، فإن الهواتف الذكية ذات العلامات التجارية الخاصة بها، وسرعان ما توسعت وتسيطر على السوق، وتسجل الشركة باعتبارها التاجر الثالث الأكبر من حيث حصتها في السوق.

يوم الاثنين في مقابلة مع القناة الإخبارية سي ان بي سي، قال رين زينغفي، الرئيس التنفيذي لشركة هواوي ومؤسسها، إن الشركة تدرس خيار بيع رقائق5G إلى شركة أبل وقال رن “نحن منفتحون الى أبل في هذا الصدد".

الأسبوع الماضي:


في يوم الجمعة الماضي، بقي الدولار الأمريكي القوي ثابتًا بعد الإعلان القوي عن العمالة والتضخم في الولايات المتحدة، والذي هدأ المخاوف بشأن أكبر اقتصاد في العالم. في الوقت نفسه، دفع انخفاض أسعار النفط العملات المرتبطة بالسلع مثل الدولار الأسترالي والكندي.

تم تثبيت مؤشر الدولار مقابل مجموعة من ست عملات مهمة عند 97.165 بعد زيادة بنسبة 0.25% في جلسة التداول السابقة.

popup_close
usndx-jun19h1-8

الأسبوع الحالي:


أحد أكثر الدوافع الرئيسية للجنيه الاسترليني، سيكون هذا الأسبوع مسألة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي مرة أخرى. تمديد البريكسيت من قبل الاتحاد الأوروبي حتى 31 أكتوبر يوقف المملكة المتحدة لمدة نصف عام آخر. والسؤال هو ما إذا كانت رئيسة الوزراء تيريزا ماي ستقاوم رد الفعل العكسي وتحصل على مساعدة كافية للانسحاب من الاتحاد الأوروبي.

في حين ان السيناريو الآخر هو الانتخابات العامة واستفتاء الاتحاد الأوروبي الثاني المحتمل. فيما يتعلق بالدوافع الاقتصادية للباوند الشهير، سيكون أسبوعًا كاملاً. من المقرر صدور أرقام التوظيف يوم الثلاثاء بينما ستصدر أرقام التضخم يوم الأربعاء. ستكون أرقام مبيعات التجزئة يوم الخميس وربما يكون لها تأثير قوي على الباوند.

popup_close
gbpusd-h1-55

CFD (العقود مقابل الفروقات) هي أدوات معقدة ، وتأتي مع مخاطر عالية من خسارة الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية.
79% من حسابات المستثمرين الأفراد يخسرون المال عند تداول CFD (العقود مقابل الفروقات) مع هذا المزود.
يجب أن تأخذ في الاعتبار فيما إذا كنت تفهم كيف تعملCFD (العقود مقابل الفروقات) وما إذا كنت تستطيع تحمل مخاطر عالية من فقدان أموالك.

79% من حسابات الافراد متداولي CFD (العقود مقابل الفروقات) يخسرون المال. لقراءة المزيد

X