تلاشي المكاسب الامريكية التي جاءت على خلفية تقرير الوظائف التصاعدي

التحليل اليومي - 15/08/2016

الولايات المتحدة تغرق في موجه من التقارير السلبية

shutterstock_117017455


فقدت الولايات المتحدة ارضية المكاسب من تقرير الرواتب غير الزراعية التصاعدي من يوليو الجمعة بعد سلسلة من البيانات السيئة. سقطت الأربعة تقارير الرئيسية التي تعطي تقريرا عن حالة الاقتصاد الأمريكي دون التوقعات حيث بدأت الآمال بالتلاشي بالنسبة للبنك الفيدرالي لزيادة أسعار الفائدة قبل نهاية العام.

الاسبوع الماضي:


يوم الجمعة، خفض ضعف مبيعات التجزئة من فرص رفع سعر الفائدة في سبتمبر وصولا الى الصفر تقريبا. في حين جاءت مبيعات التجزئة أقل من التوقعات كما تم الإبلاغ عن انخفاض المبيعات الأساسية بنسبة -0.30 ٪. في رد فعل على البيانات الأمريكية يوم الجمعة، انخفض الدولار مقابل جميع العملات الرئيسية. يستهلك الأمريكيون أكثر من أي دولة في العالم وحيث يعتبر تراجع التقارير بمثابة ناقوس خطر وضوء أحمر لحالة الاقتصاد الأمريكي. كان من المتوقع أن ترتفع مبيعات التجزئة الأمريكية بنسبة 0.40٪ في يوليو تموز.

popup_close
weekly-1

الاسبوع المقبل:


في يونيو، ارتفعت تصاريح البناء الأمريكية وأظهرت بيانات واعده خلال نهاية الفصل الثاني. بعد شهرين من التراجع، قفز المؤشر بنسبة 1.50 ٪ إلى 1.150 مليون في يونيو، أيضا، ارتفعت البيانات المنازل الجديدة بنسبة 4.80 ٪ الى 1.189 مليون منزل بعد تقرير تنازلي في مايو. في حين ترتبط القوة المتزايدة لسوق الإسكان بشكل مباشر مع سوق العمل في الولايات المتحدة القوي وتصاريح البناء لشهر يوليو ومن المتوقع أن يستمر الاتجاه التصاعدي إلى 1.16 مليون. في نيوزيلندا، شهد قطاع العمالة طفرة في الفصل الأول بزيادة 1.20 ٪ في الوظائف بالمقارنة مع الفصل الرابع من العام الماضي. يوم الثلاثاء، يتوقع بنك الاحتياطي النيوزيلندي تباطؤ النمو خلال الفصل الثاني ب 0.60 ٪، ومن المتوقع ان تنخفض البطالة إلى 5.30٪.

popup_close
weekly-2

يرجى الملاحظة ان عقود الفروقات هي منتج معزز بالرافعة المالية ويمكن أن يؤدي ذلك إلى فقدان رأس المال بأكمله، يرجى التأكد من الفهم التام للمخاطر التي ينطوي عليها.