التركيز على انتخابات الكونجرس بالولايات المتحدة

تقرير أسبوعي - 05/11/2018

انتخابات الكونغرس الامريكي غداً

mid-term-elections-2


من المقرر إجراء انتخابات الكونغرس في الولايات المتحدة في 6 نوفمبر، يركز المستثمرون الآن على ما سيحسم ما إذا كان الحزب الجمهوري أو الحزب الديمقراطي يهيمن على الكونغرس. يتوقع البعض تعزيز تقلبات السوق المتوقعة بعد النتيجة. انتعش نمو الوظائف في الولايات المتحدة بوضوح في الشهر الماضي، وسجلت الأجور أعلى زيادة سنوية خلال أكثر من تسع سنوات، مما أدى إلى مزيد من تشديد سوق العمل والذي قد يدعم البنك الفيدرالي لزيادة أسعار الفائدة مرة أخرى في الشهر المقبل.

فيما يتعلق في الولايات المتحدة والصين لم تتوصلا الى تسوية لتسوية نزاعاتهما التجارية. صرح يوم الجمعة المستشار الاقتصادي الرئيسي في البيت الأبيض أنه كان أقل ثقة من قبل أنه يمكن الاتفاق على ترتيب.

في بداية التعاملات الآسيوية في يوم الإثنين، كانت أسعار الذهب ثابتة بينما تراجعت العملة الأمريكية، بينما ينتظر المستثمرون انتخابات الكونجرس في الولايات المتحدة يوم الثلاثاء. كان الذهب الفوري هادئاً عند سعر 1232.80 دولار للأونصة، ارتفعت العقود الآجلة للذهب في الولايات المتحدة بنسبة 0.1% إلى 1234.4 دولار للأونصة.

الاسبوع الماضي:


رفعت الولايات المتحدة جداول الرواتب غير الزراعية بمقدار 250 ألف في أكتوبر من عام 2018، بعد تراجعها 118 ألفًا في سبتمبر وتوقعات السوق الأعلى من 190 ألفًا. حدثت الزيادات الوظيفية في التصنيع، الرعاية الصحية، النقل في البناء والتخزين. عززت الإعلانات الأخيرة حول استمرار العزم التجاري بين الولايات المتحدة والصين شهية الأصول الخطرة في جلسة التداول الآسيوية يوم الجمعة، مما أعطى طاقة الأصول الآسيوية للوصول إلى القمة والدولار على نطاق واسع أدناه. تبعا لذلك ساعدت العملات الأجنبية يوم الجمعة الماضي في حركة المخاطرة في السوق، مع عودة الدولار الأسترالي إلى منطقة 0.7248 حيث يرتد الكيوي سريعًا لاختبار مستوى 0.66. من ناحية أخرى، دخل الين الياباني في العملات الآمنة التقليدية في عروض جديدة دفعت الدولار مقابل ين إلى مستوى 113 بينما ارتفعت عوائد سندات الخزينة، حيث ارتفعت بنسبة 1% تقريبًا عبر المنحنى.

popup_close
eurusd-h1-26

الاسبوع الحالي:


انتخابات الكونجرس في الولايات المتحدة يوم الثلاثاء قد تكون حدثًا مهمًا للغاية بالنسبة للأسواق، في حال دفع الديمقراطيون لاستقرار القوة بعيدا عن الجمهوريين؟ حركة من شأنها أن تؤدي إلى نهاية عهد الرئيس ترامب غير المقيد في الكابيتول هيل.

يصب التركيز في أوروبا على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي مرة أخرى مع اقتراب الطرفين من التسوية، مما يزيد من ارتفاع الجنيه الإسترليني. يقدم الأسبوع هذا فرصة كبيرة أخرى للباوند، التي عن طريقها سيصبح قادر على الانتقال إلى مستويات 1.40 دولار. فيما يتعلق بحرب التجارة بين الصين والولايات المتحدة، فإن المفاوضات قائمة، بينما تنص التقارير الإخبارية ان هنالك احتمال اجراء صفقة تجارية مع الصين. إن رد فعل الصين على الشروط خلال الأسبوع سيكون مهمًا بالنسبة لمخاطر السوق ولتحقيق نجاح الجمهوريين في منتصف المدة.

popup_close
gbpusd-h1-31

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان افضل تجربة ممكنة للمستخدم. لقراءة المزيد

قبول

ينطوي تداول العقود مقابل الفروقات على مخاطر خسارة كبيرة قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر وأخذ التدابير اللازمة لإدارة استثمارك.

71.9% من حسابات الافراد متداولي CFD (العقود مقابل الفروقات) يخسرون المال. لقراءة المزيد

X