محكمة العدل الأوروبية تقول ان المملكة المتحدة بإمكانها إيقاف البريكسيت

تقرير أسبوعي - 10/12/2018

 المملكة المتحدة بإمكانها إيقاف عملية الخروج من الاتحاد الأوروبي

european-court-of-justice


يوم الاثنين اكدت محكمة العدل الأوروبية، ان المملكة المتحدة بإمكانها إيقاف عملية الخروج بدون طلب موافقة أعضاء الاتحاد الأوروبي. يعكس الحكم الاتجاه الذي تم تقديمه خلال الأسبوع الماضي، من خلال وجهة نظر غير ملزمة لمحكمة العدل الأوروبية من أعلى مسؤول في القانون الأوروبي. قدم هذا الادعاء مجموعة من المشرعين الاسكوتلنديين، الذين طلبوا قرارًا قانونيًا بشأن ما إذا كان طلب المملكة المتحدة بموجب المادة 50 لمغادرة الاتحاد الأوروبي، يمكن سحبه من جانب واحد قبل المهلة المحددة للبريكسيت في 29 مارس. تبين ان المادة 50 تسمح لأي بلد ببدء العملية التي تقودهم إلى الخروج من الاتحاد الأوروبي السياسي والاقتصادي.

الاسبوع الماضي:


ليلة الجمعة خلال جلسة التداول الاسيوية، خسرت العملة الرقمية الشهيرة بيتكوين أكثر من 10% مقابل الدولار الأمريكي، خلال اقل من 24 ساعة، كما اشعلت المزيد من الانخفاضات في انحاء عالم العملات الرقمية.

الشهر الأخير كان سيء للعملة الرقمية الشهيرة، حيث انها خسرت أكثر من 8% في يوم افتتاحية الشهر. تم تداول البيتكوين يوم الجمعة عند 3,367.49، متراجعة أكثر من 10% خلال 24 ساعة، وفقا لكوين ديسك. صرح زينون كابرون، مدير الخدمات الاستشارية المالية التكنولوجية في شركة كابروناسيا عبر بريد إلكتروني، ان عالم العملات الرقمية "بالتأكيد يبدو أنه يعاني". أضاف ان "السوق في اتجاه دببي بشكل عام، الذي لا يبدو انه سيتغير، حيث انه على ما يبدو هناك مشاعر سلبية عامة نحو الرقمي".

popup_close
btcusdh1-17

الأسبوع الحالي:


هذا الأسبوع سوف نشهد ماذا سيكون في مستقبل المملكة المتحدة، بينما البنك الأوروبي المركزي سوف يسلم سياسته هذا الأسبوع، التي ستتضمن احصائيات تغطي الناتج المحلي الإجمالي لشهر أكتوبر، يوم الاثنين سيكون لدينا أرقام التجارة والإنتاج بينما في اليوم التالي سنرى أرقام التوظيف هذه الأرقام عادة تقدم الكثير من الرموز حول الاتجاه.

سوف يكون مركز تركيزنا على التصويت الذي سيجري في 11 ديسمبر حول اتفاق الخروج من الاتحاد الاوروبي، الذي سيعطي الجنيه الإسترليني قوة دفع قوية مهما كانت النتيجة. أغلق زوج الجنية الاسترليني مقابل الدولار الامريكي الأسبوع بانخفاض بنسبة 0.18% ليصل إلى 1.2725 دولار.

popup_close
gbpusd-h1-36

CFD (العقود مقابل الفروقات) هي أدوات معقدة ، وتأتي مع مخاطر عالية من خسارة الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية.
79% من حسابات المستثمرين الأفراد يخسرون المال عند تداول CFD (العقود مقابل الفروقات) مع هذا المزود.
يجب أن تأخذ في الاعتبار فيما إذا كنت تفهم كيف تعملCFD (العقود مقابل الفروقات) وما إذا كنت تستطيع تحمل مخاطر عالية من فقدان أموالك.

79% من حسابات الافراد متداولي CFD (العقود مقابل الفروقات) يخسرون المال. لقراءة المزيد

X