برنامج الاتحاد الأوروبي لمنح تمديد للبريكسيت

تقرير أسبوعي - 28/10/2019

برنامج الاتحاد الأوروبي لمنح تمديد للبريكسيت

brexit-extension


وفقًا لتقرير تم عرضه في قناة CNBC، من المتوقع أن يوفر الاتحاد الأوروبي للمملكة المتحدة تمديد لمدة ثلاثة أشهر أخرى من أجل الانسحاب من الكتلة، حيث سيجتمع الممثلون الأوروبيون صباح الاثنين لمراجعة طلب المملكة المتحدة مرة أخرى من أجل إتاحة المزيد من الوقت للتحضير للانسحاب. يؤكد مشروع التقرير المقدم قبل ذلك الاجتماع، والذي تمت الموافقة عليه في 27 أكتوبر، أنه من المتوقع أن يمنح الاتحاد الأوروبي تأجيل خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي الثالث، حتى 31 يناير 2020. تنص الوثيقة على "بهدف السماح بوضع اللمسات الأخيرة على جميع الخطوات اللازمة للتصديق على اتفاقية الانسحاب، بما في ذلك الحصول على موافقة البرلمان الأوروبي، يوافق المجلس الأوروبي على تمديد آخر".

الأسبوع الماضي


فقد جيف بيزوس، الرئيس التنفيذي لشركة أمازون والذي يعد أغنى شخص في العالم ما يقرب 7 مليارات دولار في يوم واحد، بعد ان أعلنت شركة أمازون يوم الخميس الماضي عن أرباحها في الربع الثالث والتي خيبت آمال المتداولين وتسببت في انخفاض سهم أمازون. انخفض السهم بنسبة 9 ٪ في جلسة بعد ساعات من التقرير. يمتلك جيف بيزوس الرئيس التنفيذي لأمازون حاليًا 57610359 سهمًا من Amazon، وفقًا لـ SEC.

popup_close
amazonh1

الأسبوع الحالي


في وقت لاحق اليوم، سيكون لدينا بيانات عن تجارة السلع في الولايات المتحدة لشهر سبتمبر، والتي تعتبر موضع تساؤل عما إذا كانت ستؤثر على العملات الرئيسية. كذلك تنتظر الأسواق قرار سعر الفائدة من بنك الاحتياطي الفيدرالي يوم الأربعاء، ومن المفترض ان يتحدث رئيس البنك المركزي الأوروبي دراغي في نهاية الجلسة. فيما يتعلق بالحرب التجارية، فإن حالة عدم اليقين الجيوسياسية لكل من الصين والولايات المتحدة سوف تستمر إذا فشل البلدان في تقديم معلومات إيجابية لدعم الشركات الكبرى.

popup_close
eurusdh1-10

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان افضل تجربة ممكنة للمستخدم. لقراءة المزيد

قبول

ينطوي تداول العقود مقابل الفروقات على مخاطر خسارة كبيرة قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر وأخذ التدابير اللازمة لإدارة استثمارك.

71.9% من حسابات الافراد متداولي CFD (العقود مقابل الفروقات) يخسرون المال. لقراءة المزيد

X