الاقتصاد الكندي يتدهور بشكل حاد

التحليل اليومي - 05/09/2016

كندا تكافح لتدفع المعايير في الفصل الاخير

canadian-economy-capsizing


تراجع الناتج المحلي الإجمالي الكندي إلى المنطقة السلبية، ليعيد إلى الأذهان معاناة مماثلة في العام الماضي. قد يدفع الركود الاقتصادي والتضخم المنخفض بنك كندا لإضافة المزيد من التحفيز في 7 سبتمبر. ومن المرجح تخفيض سعر الفائدة، ولكن من ناحية أخرى، يسعى أكبر شريك تجاري لكندا لرفع أسعار الفائدة قريبا.

الأسبوع الماضي:


فقدت الوظائف في الولايات المتحدة قوتها مرة أخرى، مع تقرير التوظيف بغير القطاع الزراعي الذي بالكاد تجاوز التوقعات الأسبوع الماضي. في حين جاءت الأرقام عند 151،000 أي أكثر ب 1000 وظيفة فوق مؤشر البنك الاحتياطي الفيدرالي. وتشير البيانات الهشة الى أن البنك المركزي سيبقي على سياسته دون تغيير في اجتماعه في 20 سبتمبر.

popup_close
audcad-0904-weekly-review-alvexo

الأسبوع المقبل:


في الأسبوع المقبل، سيجتمع البنك المركزي الأوروبي للإعلان عن سياسته النقدية. قد تشهد الأسواق اضافة المزيد من الحوافز، حيث ألمح الى ذلك عضو البنك المركزي الأوروبي بينوا كوري في قمة جاكسون هول الأخيرة. حيث ان معدل النمو البطيء، وركود التضخم بالإضافة الى الرياح المعاكسة التي نشأت من البركسيت قد تكون كافية للبنك المركزي الأوروبي وصناع القرار لاتخاذ خطوة مهمة في 8 سبتمبر.

popup_close
eurusd-0904-weekly-review-alvexo

يرجى الملاحظة ان عقود الفروقات هي منتج معزز بالرافعة المالية ويمكن أن يؤدي ذلك إلى فقدان رأس المال بأكمله، يرجى التأكد من الفهم التام للمخاطر التي ينطوي عليها.