أي تأخير للبريكسيت يخلق المزيد من عدم اليقين

تقرير أسبوعي - 22/10/2019

أي تأخير للبريكسيت يخلق المزيد من عدم اليقين

brexit-confusion


خلال عطلة نهاية الأسبوع، قدمت الجلسة البرلمانية في مجلس العموم تفاصيل محدودة حول متى أو حتى إذا كانت المملكة المتحدة ستغادر في نهاية المطاف الاتحاد الأوروبي. أوقف رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون من قبل مجموعة من المشرعين من الأحزاب التي صوتت لتأجيل "تصويت هادف" على اتفاق الانسحاب الأخير ودفعه للمطالبة من بروكسل لتمديد الموعد النهائي في 31 أكتوبر.

الأسبوع الماضي


يوم الخميس الماضي، قال ممثل وزارة التجارة قاو فنغ، إن الصين تطلب من الولايات المتحدة وقف الضرائب المفروضة على البضائع الصينية حتى يتمكنوا من المضي قدما في أي تسوية نهائية لوقف الصراع التجاري. وفقا لقناة سي ان بي سي صرح قاو فنغ "موقف الصين وهدفها حول صراع الصين والولايات المتحدة لم يتغير. وأضاف "الهدف النهائي للجانبين من المفاوضات هو إنهاء الحرب التجارية وإلغاء جميع التعريفات الإضافية". "هذا جيد للصين، جيد للولايات المتحدة وجيد للعالم".

كانت الولايات المتحدة والصين في نزاع تجاري منذ أكثر من عام. يواصل البلدان فرض ضرائب على بعضهما البعض على سلع بقيمة مليارات الدولارات.

popup_close
dow-dec19h1-2

الأسبوع الحالي


ان مركز الاهتمام هذا الأسبوع سيكون للجنيه الإسترليني، حيث من المقرر ان يعلن عن العديد من التقارير المهمة. ومع ذلك، لا يوجد دليل حقيقي لتقديم اتجاه واضح للجنيه. من المحتمل أن يقاتل الجنيه خلال اليوم التالي للتصويت البرلماني في نهاية الأسبوع ضد موافقة رئيس الوزراء بوريس جونسون على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. خلال اليوم، من المحتمل أن تتصدر نتائج البرلمان العملة بينما يتم إجراء مكالمة توسعية وسيكون ذلك مصدر قلق كبير لهذا الأسبوع.

popup_close
gbpusdh1-6

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان افضل تجربة ممكنة للمستخدم. لقراءة المزيد

قبول

ينطوي تداول العقود مقابل الفروقات على مخاطر خسارة كبيرة قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر وأخذ التدابير اللازمة لإدارة استثمارك.

71.9% من حسابات الافراد متداولي CFD (العقود مقابل الفروقات) يخسرون المال. لقراءة المزيد

X