البيتكوين لا يزال يتربع على عرش الملوكية

تقرير أسبوعي - 13/05/2019

البيتكوين لا يزال الملك

bitcoin


ارتفعت عملة البيتكوين المشفرة بأكثر من 10% يوم السبت، وجاء الإقلاع بعد زيادة بنسبة 3% تقريبًا من يوم الجمعة. في النهاية، انخفض الزخم وانهت عملة البيتكوين اليوم عند حوالي 7,125.0 دولار.

خلال الأسبوع الماضي بأكمله، سجلت زيادة بنسبة 17% على العملة المشهورة واخذتها إلى المستويات التي عززت عملة البيتكوين في عام 2018. كسر بيتكوين بعض مستويات المقاومة الرئيسية وهذا دليل إيجابي للغاية بالنسبة للمتداولين الذين يتوقعون زخمًا جديدًا لبدء هذا الاسبوع.

الأسبوع الماضي:


ازدادت التوترات بين الولايات المتحدة والصين بعد أن رفع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الضرائب على المنتجات الصينية بقيمة 200 مليار دولار. ذكرت وزارة التجارة الصينية بعد وقت قصير من الموعد النهائي أن الصين سوف ترد على القرار الأمريكي. ولم تنشر ما ينطوي عليه ردها ولكنها قالت إنها "تأسف بشدة" على هذه الأحداث. اعتقد الكثيرون أنه يمكن التوصل إلى قرار من قبل الطرفين قبل الموعد النهائي، رغم عدم وجود صفقة.

popup_close
gbpusd-h1-56

الأسبوع الحالي:


سيكون التركيز الرئيسي لهذا الأسبوع على الحرب التجارية بين الولايات المتحدة والصين. يحذر رئيس الولايات المتحدة ترامب الصين بمزيد من العقوبات. ومع ذلك، فإن الصدمة الكبيرة سوف تأتي إذا تضمن ترامب المزيد من الرسوم الجمركية على البضائع الصينية. المسألة المهمة الأخرى التي يجب مراقبتها هذا الأسبوع هي بالتأكيد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. من المحتمل أن يكون هناك أكثر من صدمات كافية للجنيه الإسترليني هذا الأسبوع. خسر حزب المحافظين مقابل حزب البريكسيت في آخر استطلاعات الرأي العامة. ستحاول رئيسة وزراء المملكة المتحدة تيريزا ماي إصلاح اتفاق مقبول، لكن الوقت ينفد مع الانتخابات البرلمانية للاتحاد الأوروبي في 14 يومًا.

popup_close
usndx-jun19h1-12

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان افضل تجربة ممكنة للمستخدم. لقراءة المزيد

قبول