البيتكوين يكسر اعلى قمم عام 2019

تقرير أسبوعي - 03/06/2019

قمم البيتكوين لعام 2019 كسرت

trade-war-impacts-oil


ارتفعت العملة المشفرة الشهيرة البيتكوين يوم الاثنين، لتسجل أعلى مستوى في أكثر من عام، حيث وصلت إلى 9000 دولار. ارتفعت عملة البيتكوين إلى أعلى مستوى خلال اليوم عند 8937.20 دولارًا. يتم الحصول على أرقام البيانات من مؤشر أسعار البيتكوين في كويندسك. يتتبع مؤشر أسعار البيتكوين سعر العملة في الواقع عبر البورصات المختلفة. زادت شهية العملة المشفرة في الأسابيع القليلة الماضية وارتفع سعرها أكثر من 140% حتى الآن لعام 2019. وتختبر الشركات الكبرى العديد من منتجات العملة المشفرة، على سبيل المثال، تفيد التقارير أن منصة فيسبوك الاجتماعية العملاقة الشهيرة تستكشف إمكانية إنشاء عملة مشفرة خاصة بها، في حين أن HTC صانع الهواتف قد صنع هاتفًا يركز على مساعدة الناس على حفظ عملاتهم الرقمية.

الأسبوع الماضي:


انخفضت أسعار النفط يوم الخميس، لتمتد انخفاضات الجلسة الماضية. وكانت الأسباب الرئيسية هي الاهتمام المحدود من الصناعات وزيادة مخزونات الخام في الولايات المتحدة. انخفضت العقود الآجلة لخام برنت 37 سنتًا إلى 70.60 دولارًا للبرميل، بينما تراجعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي (WTI) بمقدار 31 سنتًا، عند 61.11 دولارًا للبرميل.

ارتفع سعر المعدن الأصفر الشهير الذهب في يوم الجمعة، أكثر من 1,280 دولار في آخر جلسة تداول. كان هذا بعد البيانات الأمريكية الضعيفة، ودفع الدولار إلى أعلى مستوياته في عامين وسحق آمال خفض الفائدة من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي هذا العام. انخفضت العقود الآجلة للذهب في الولايات المتحدة لشهر يونيو بنسبة 0.2% إلى 1,283.09.

popup_close
cl-jul19-h1-6

الأسبوع الحالي:


سوف تستمر وجهة النظر فيما يتعلق بالصراع التجاري الواسع بين الولايات المتحدة والصين في كبح الأسواق في الأسبوع المقبل، بينما سيصدر بنك كندا قرار السياسة النقدية لشهر مايو. وفي الوقت نفسه، فاجأتنا مبيعات التجزئة الأسبوع الماضي. الآن، ما يثير التساؤل حول الإمكانيات الاقتصادية على المدى القريب هو البيانات الاقتصادية الضعيفة من منطقة اليورو والولايات المتحدة، ولكن الأهم من ذلك استمرار الصراع التجاري بين الولايات المتحدة والصين.

popup_close
usdcad-h1-9

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان افضل تجربة ممكنة للمستخدم. لقراءة المزيد

قبول