ارتفاع خام غرب تكساس الوسيط بنسبة أكبر من التوقعات

اتجاهات السوق - 21/12/2017

قبل بضع دقائق ذكرت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية أن المخزونات انخفضت بمقدار 6.5 مليون برميل خلال الأسبوع الماضي. ومن المتوقع أن تنخفض بمقدار 3.7 مليون برميل. ما يقرب من ضعف المخزون المتوقع انخفاضه. وكما هو الحال مع الكثير من الاقتصادات، فإن الاختلاف بين التوقع والواقع يجعل الأسواق تتحرك.
توقع. ترقب. تذكر: جميع أسواق رأس المال تتكون من تصرفات البشر سواء الجشع أو الخوف. الطمع / النشوة عندما يربحون والخوف عند الخسارة. ولكن لا تنخدع بالمخططات أو وسائل الإعلام الإخبارية التي تسعى إلى تصوير الاقتصاد والمال كنوع من العلم. حيث يكتب الاقتصاديون أفكارهم كمصطلحات علمية ويتحدثون وكأن هذا علم ولكنه ليس كذلك.

تعتبر أسواق النفط هي الأكثر عرضة للسياسة الجغرافية والاقتصاد السياسي. ويوضح الرسم البياني المرفق مدى التقلب في هذه السلعة. أكثر من 1،410 في المئة حركة من انخفاض الى ارتفاع خلال أكثر من 20 عاما. وقد تذبذب الطلب بصورة جذرية بدرجة كبيرة خلال هذه الفترة. وهذه التغيرات في الإمدادات قد نشأت تماما من جانب المنتجين الذين يسعون إلى تقييد الإنتاج بغرض رفع الأسعار أو لتوسيع العرض بغرض الاستيلاء على الأعمال التجارية على حساب موردين آخرين.
هذه حالة مسيسة للغاية، بشرية، عاطفية وتنافسية للغاية. لكيلا نعتقد أن التجارة تعتمد فقط على الرسوم البيانية، أو "التحليل الفني"، حيث ان ذلك مستحيل. وعلينا أن نكون على وعي تام بالعناصر الأساسية التي نلعبها مع هذه السلع المتقلبة، والمتداولة على نطاق واسع.
يتم تداول هذه السلعة على نطاق واسع لسبب وجيه جدا، حيث تحتوي على الكثير من المال. والواقع أن حجم التداول في هذه السوق يتجاوز بكثير كمية النفط الخام الفعلية في أي من خطوط الأنابيب والناقلات في العالم. إذا كنت تسعى الى التداول على أصول مثيرة للاهتمام سيتطلب منك فهم عميق وعميق للأحداث الجارية جنبا إلى جنب مع الأحداث السياسية والاقتصادية والعسكرية والتاريخية. ونحن سوف نكرس المزيد من التبصر لهذا الأصل مع مرور الوقت حتى تتمكن من التجارة بصورة أسهل.

popup_close
cl_l-t_20-12-17

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان افضل تجربة ممكنة للمستخدم. لقراءة المزيد

قبول