تقرير الرواتب غير الزراعية يصدر يوم الجمعة

اتجاهات السوق - 03/05/2018

تقرير NFP يوم الجمعة


يعتبر تقرير الرواتب الغير زراعية التقرير الاقتصادي، ذو التأثير الأكبر على الأسواق وتجار السوق. يقيس التقرير التغيير في عدد الأشخاص العاملين خلال الشهر السابق، باستثناء القطاع الزراعي. في حين ان خلق فرص عمل هو المؤشر لأنفاق المستهلك، الذي يمثل غالبية النشاط الاقتصادي. تتخذ القراءة الأعلى من المتوقع كرد فعل إيجابي لسعر الدولار الأمريكي، اما قراءة اقل من المتوقع تؤشر سلبا على سعر الدولار الأمريكي.

يتيح التقرير فرص تجارية كثيرة، حيث ان بعضها تجارة بسيطة ومباشرة للإعداد والتنفيذ. يوجد هنا شيء مميز بسبب وجود نوعين مختلفين من الأزواج، يوجد الدولار الأمريكي على اليمين وعلى اليسار. نريد تحديد ستة أزواج عملات مسبقًا على منصتنا، نفعل ذلك من خلال فتح ستة "مكعبات" على منصة ألفكسو، وهم الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي، اليورو مقابل الدولار الأميركي، الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأميركي، الدولار الأميركي مقابل الين الياباني، الدولار الأميركي مقابل الفرنك السويسري والدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي.

وضعت ازواج العملات في هذا الترتيب لسبب، وهو للمساعدة في الحفاظ على هذه الاستراتيجية الذكية. ندخل أوامر الشراء الثلاثة وأوامر البيع الثلاثة اعتمادا على النتيجة، بعد اصدار التقرير. في حال كانت النتائج ايجابية، مما يعني أنها قريبة أو أفضل من المتوقع، للاستفادة كما ينبغي يجب أن يكون تعزيزًا للدولار الأمريكي، حيث يجب بيع الأزواج الثلاثة الأولى والازواج الثانية نضع امر شراء. يتطلب هذا الجزء إبقاء يدك ثابتة وعيناك على الشاشة، يجب اتخاذ الإجراءات المعاكسة إذا صدر التقرير بشكل سلبي، هذا هو كل ما في الامر.

popup_close
nfp-alvex-mkt-trends-wk-18-2

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان افضل تجربة ممكنة للمستخدم. لقراءة المزيد

قبول