مستقبل فيسبوك يكمن مع العملات المشفرة

اتجاهات السوق - 03/05/2019

وفقًا لصحيفة وول ستريت جورنال، ان فيسيبوك يتحدث مع العديد من شركات التجارة الإلكترونية والشركات المالية لدمج نظام دفع التشفير الذي موجود في وضع التطوير.
تحدثت الشركة الاجتماعية الشهيرة بالفعل مع العديد من الشركات، بما في ذلك ماستر كارد فيما يتعلق بالمشروع الجاري. يُعرف المشروع حاليًا داخل الشركة باسم مشروع "ليبرا"، وفقًا للبيان.
من المحتمل أن يشمل مشروع ليبرا على عملة مشفرة، مدعومة بتقنية بلوك تشين القوية ويتم ربطها بالعملة الأمريكية.
وفقًا لمجلة لمجلة جورنال ان مستخدمي فيسبوك وواتس اب سيتمكنون من استخدام تحويل الأموال إلى بعضهم البعض.
ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال أن فيسبوك بدأ في تجنيد شركات وتطبيقات التجارة الإلكترونية لدعم عملة فيسبوك.
مرة أخرى وفقًا للتقرير، هناك خطة مستمرة قيد الدراسة لمستخدمي فيسبوك ان يحصلوا على اجزاء من العملة الرقمية مقابل مشاهدتهم للإعلانات.
قد يستكشف فيسبوك أيضًا إمكانية إدراج نظام الدفع الخاص به في التطبيقات ومواقع الويب الأخرى المشابهة للطريقة التي تستخدم بها الجهات الخارجية فيسبوك لتسجيل الدخول اليوم.
يشهد فيسبوك تحولًا كبيرًا للتركيز على الخصوصية، وقد تحدث الرئيس التنفيذي للشركة مارك زوكربيرج عدة مرات بشأن مدى أهمية الدفعات والأمان الخاص لمستقبل الشركة.
وفقًا للرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك، يمكن للشركة أيضًا أن تنتج في النهاية تدفقات إيرادات جديدة من الخدمات المالية إذا استخدم المستخدمون ميزات الدفع الخاصة بها. هنري ليو، موظف سابق في فيسبوك وشريك إداري لشركة YGS ، وهي شركة استثمارية تابعة لشركة بلوكتشين " ان المدفوعات والتجارة هي السبيل الوحيد لفيسبوك للخروج من نموذج أعمال الإعلانات" .

popup_close
facebookh1-2

CFD (العقود مقابل الفروقات) هي أدوات معقدة ، وتأتي مع مخاطر عالية من خسارة الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية.
79% من حسابات المستثمرين الأفراد يخسرون المال عند تداول CFD (العقود مقابل الفروقات) مع هذا المزود.
يجب أن تأخذ في الاعتبار فيما إذا كنت تفهم كيف تعملCFD (العقود مقابل الفروقات) وما إذا كنت تستطيع تحمل مخاطر عالية من فقدان أموالك.

79% من حسابات الافراد متداولي CFD (العقود مقابل الفروقات) يخسرون المال. لقراءة المزيد

X