ستة دول أخرى تبدأ باستخدام بطاقة خصم من Coinbase

اتجاهات السوق - 12/06/2019

صرحت في يوم الأربعاء Coinbase لصرف العملات الرقمية الشهيرة، انه سيتم إطلاق بطاقة خصم في ست دول أوروبية أخرى بعد الاطلاق الاولي في المملكة المتحدة في ابريل الماضي.

تتيح بطاقة الائتمان هذه للمستخدمين الذين لديهم حسابات في كوين بايس التعامل مع العملات المشفرة وإنفاقها مثل ايثيريوم، بيتكوين وليتكوين في المتاجر المحلية وعبر الإنترنت لدى أي تاجر تجزئة يستقبل بطاقة ائتمان.

أبلغ زيشان فيروز، الرئيس التنفيذي لشركة كوين بايس في المملكة المتحدة، للمحطة الإخبارية سي ان بي سي في مناقشة أن الهدف من بطاقة التأشيرة هو تأمين المدفوعات بالعملات الرقمية بسهولة وأمان مثل الدفع نقدًا. قال: "يمكنك شراء مواد البقالة من البيتكوين ومن ثم القهوة على الليتكوين مباشرة بعد ذلك."

يوم الأربعاء، ستكون "بطاقة كوين بايس" متاحة في ألمانيا، إسبانيا، إيرلندا، إيطاليا، فرنسا وهولندا. صرح الرئيس التنفيذي للشركة فيروز أن البطاقة تعتبر "مهمة قوية للغاية" بعد أن بدأت في المملكة المتحدة في أبريل. لم يكشف عن أي أرقام معينة لكنه قال إن المنظمة "تجاوزت" أول 1000 بطاقة مجانية سلمت للمستخدمين.

البطاقة مرفقة بتطبيق محمول وتتصل على الفور بحسابات كوين بايس، يمكن الوصول إليها أيضًا كبطاقة تماس فعلية يمكن استخدامها لسحب الأموال من أجهزة الصراف الآلي.
يمكن للمستخدمين اختيار العملة المشفرة التي يريدون استخدامها للدفع في التطبيق.

الشركات الناشئة والبنوك وشركات التكنولوجيا تعمل أكثر لجعل دفعات التشفير أكثر ملاءمة. كوين بايس تنافس بينانس إحدى أكبر بورصات العملة المشفرة في العالم، التي تشاركت مع فاين تيك للسماح بمدفوعات بطاقات الائتمان والخصم باستخدام التشفير في وقت سابق من هذا العام.

وقال فيروز ان كوين بايس تتوقع زيادة نفوذها في الأسواق الأخرى، لكنها تريد أولاً العثور على أفضل الشركاء المصرفيين. كما قال "سننظر في جميع أسواقنا الرئيسية بما في ذلك الولايات المتحدة".

popup_close
btcusdh1-21

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان افضل تجربة ممكنة للمستخدم. لقراءة المزيد

قبول