تغيير سياسة الخصوصية للفاسبوك

اتجاهات السوق - 17/06/2020

صرح مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي لشركة فاسبوك يوم أمس، أن الشبكة الاجتماعية ستوفر للمستخدمين الأدوات لإيقاف الإعلانات السياسية إذا لم يرغبوا في رؤيتها. كتب زوكربيرج: "بالنسبة لأولئك منكم الذين اتخذوا قراراتهم بالفعل ويريدون فقط أن تنتهي الانتخابات، نسمعك -لذلك نحن نقدم أيضًا القدرة على إيقاف مشاهدة الإعلانات السياسية"، "ولكن سنستمر في تذكيركم بالتصويت ".

طوال أشهر عديدة، واجهت شركة التواصل الاجتماعي أحكامًا بشأن سياستها التي تمكن السياسيين من الترويج عن الرسائل السياسية. تمت مراجعة السياسة وانتقادها من قبل الناشطين والمرشح الديمقراطي المحتمل جو بايدن.

في المقابل، حظر تويتر، منافس فيسبوك الرئيسي، الإعلانات السياسية في أكتوبر 2019.

سيتمكن المستخدمون من إيقاف الإعلانات السياسية والاجتماعية ذات الصلة بالناشطين السياسيين، و "المنظمات الأخرى التي تحمل بيان إخلاء المسؤولية السياسية عليها"، وفقًا لما ذكره موقع فاسبوك على الإنترنت. سيبدأ فاسبوك العمل على هذه الأداة الجديدة وسيوزعها على بعض المستخدمين اليوم، وسيمكنها لجميع مستخدمي الولايات المتحدة في الأسابيع التالية، وفقًا لـ فاسبوك.

تخطط الشركة لتوسيع الأداة لتشمل بلدانًا أخرى حيث تمارس ضغوطًا على الإعلانات السياسية في خريف هذا العام.

وذكر مارك زوكربيرج أيضًا أن الشركة تخطط لدعم 4 ملايين شخص مسجل للتصويت خلال مركز معلومات التصويت الجديد الذي أنشأته الشركة.

سيتم عرض مركز معلومات التصويت على رأس الأخبار على فاسبوك وانستغرام وفقًا لـ زوكربيرج. سيتضمن المركز معلومات حول كيفية ووقت التصويت، كيفية التسجيل، كيفية التصويت عبر البريد وكيفية التصويت مبكرًا. وكتب: "أعتقد أن فاسبوك يتحمل مسؤولية ليس فقط منع قمع الناخبين ولكن أيضًا دعم مشاركة الناخبين المستنيرة والتسجيل والإقبال".

يُعد المحتوى المذكور أعلاه معلومات حول السوق ولا يُنظر إليه على أنه بحث استثماري مستقل أو نصيحة استثمارية.

popup_close
facebookh1a

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان افضل تجربة ممكنة للمستخدم. لقراءة المزيد

قبول

ينطوي تداول العقود مقابل الفروقات على مخاطر خسارة كبيرة قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر وأخذ التدابير اللازمة لإدارة استثمارك.

69.8% من حسابات الافراد متداولي CFD (العقود مقابل الفروقات) يخسرون المال. لقراءة المزيد

X