من المحتمل أن يكون يوم الجمعة هو المحرك الرئيسي لهذا الشهر

اتجاهات السوق - 07/05/2020

ارتفعت العقود الآجلة المرتبطة بمؤشرات الأسهم الأمريكية الرئيسية اليوم، مما يشير إلى أن وول ستريت تحضر نفسها لأرباح معتدلة في اليوم التالي لإصدار قرار NFP. شهد كل من مؤشر ستاندرد اند بورز 500 وناسداك ارقام إيجابية لليوم. ارتفع مؤشر داو جونز الصناعي للعقود الآجلة بأكثر من 100 نقطة، مما يشير إلى أن اليوم سيكون إيجابيًا أيضًا.

جاء التقدم المتأخر بعد انخفاض في مؤشر داو جونز وستاندرد آند بورز 500 خلال ساعات التداول العادية يوم أمس.

خسر مؤشر داو الصناعي أكثر من 215 نقطة لينهي اليوم عند مستوى 23664.62. انخفض مؤشر ستاندرد آند بورز 500 بنسبة 0.7٪ يوم أمس، في حين أدى تراجع أسهم المرافق بنسبة تزيد عن 3.0٪ إلى تحييد الزيادات في تكنولوجيا المعلومات.

ارتفع مؤشر ناسداك، وهو المؤشر الرئيسي الوحيد الذي سجل أرباحًا يوم أمس، بأكثر من 0.5٪ بسبب الزيادات في التأمين من نتفليكس (ارتفاعًا بنسبة 2.1٪) وأمازون (ارتفاعًا بنسبة 1.2٪).

من المحتمل أن ينظر المستثمرون الأمريكيون اليوم في أحدث إعلان لوزارة العمل بشأن مطالبات البطالة. من المفترض أن يسجل 3.05 مليون عامل إضافي للحصول على الاستحقاقات خلال الأسبوع المنتهي في 2 مايو، مما سيعيد العدد الإجمالي للمواطنين الأمريكيين الذين يطالبون إعانات البطالة على مدار الشهر ونصف الشهر الماضي إلى ما يقرب من 33 مليون. كشفت البيانات السابقة لوزارة العمل عن مطالبات البطالة أن عدد الأمريكيين الذين سجلوا للحصول على إعانات التأمين ضد البطالة بسبب إغلاق الأعمال الذي تفرضه الحكومة قد وصل إلى مستويات تاريخية.

ينتظر المستثمرون أيضًا الإعلان الرئيسي لتقرير NFP لوزارة العمل يوم الجمعة عندما يتوقع الخبراء والاقتصاديون ارتفاع معدل البطالة في الولايات المتحدة إلى 16٪ في أبريل من 4.4٪ في الشهر الماضي. ربما يكون يوم الجمعة هذا هو أهم سائق لهذا الشهر.

popup_close
dow-jun20daily-2

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان افضل تجربة ممكنة للمستخدم. لقراءة المزيد

قبول

ينطوي تداول العقود مقابل الفروقات على مخاطر خسارة كبيرة قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر وأخذ التدابير اللازمة لإدارة استثمارك.

80.7% من حسابات الافراد متداولي CFD (العقود مقابل الفروقات) يخسرون المال. لقراءة المزيد

X