موسم التقارير الربحية

اتجاهات السوق - 11/01/2018

في هذا الوقت من العام يتم اصدار تقرير الأرباح للشركات، حيث تم اصدار اول دفعة من التقارير يوم الجمعة: وهي تقارير الأسهم البنكية. تبدأ وسائل الإعلام ليلا ونهارا بدراسة التقارير وتحليل النتائج الفصلية التي يجب أن تنشرها الشركات المملوكة للقطاع العام مع انتظام العمل على مدار الساعة. وهذا لأسباب وجيهة. حيث ان الشخص عليه معرفة نتائج الأصول التي استثمر فيها.

هناك أسباب أخرى أيضا لأهمية هذه التقارير، حيث أنها تمثل الربع الأخير من السنة التقويمية السابقة، وبالتالي هي الدفعة النهائية للتقارير السنوية للشركات، وتحتوي على قرارات توزيع الأرباح.

واحدة من الأسباب الكلاسيكية لأهمية هذا الموسم هي البساطة الأنيقة من الصفقات الضمنية والسهولة النسبية للأرباح على إثر التداول على النتائج المتوقعة من التقرير. في حال أن توقعات المحللين تتماشى مع الأداء المفهوم عموما من الأسهم، حيث قد تتحرك صعودا بشكل مطرد، بغض النظر عن المنحدر، ولكنه ثابت بما فيه الكفاية لتحديد الاتجاه، وهكذا يكون التوقع إيجابي، امتلاك / شراء الأسهم قبل الإفراج عن الطريق، هو فرصة جيدة للربح. بطبيعة الحال، هناك أمران يجب أن تضعهما في عين الاعتبار. أولا، ليس من الضروري ان تطابق جميع التقارير التوقعات، حيث من المعروف ان الشركات لا توفر جميع المعلومات للمحللين. وبعض النتائج هي ببساطة مفاجئة وغير متوقعة. أيضا، حتى في حالة أن التقرير لا يخرج وفقا للتوقعات، حركة الأسهم لا تستجيب دائما كما هو متوقع.

popup_close
2018-01-10_1644_es

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان افضل تجربة ممكنة للمستخدم. لقراءة المزيد

قبول