مكاسب الدولار تتقيد بعد تقرير متحمس ADP

اتجاهات السوق - 01/11/2017

أظهرت الأرقام التي ذكرها تقرير ADP في وقت سابق أن خلق فرص العمل شهد أفضل شهر منذ مكاسب مارس التي بلغت 255،000 بعد ارتفاع الرواتب الخاصة بمقدار 235000 خلال شهر أكتوبر. وتظهر البيانات، التي تأتي قبل قرار مجلس الاحتياطي الفدرالي في وقت لاحق من الجلسة، حيث يسلط الضوء على قوة سوق العمل في الولايات المتحدة بعد إعصاري هارفي وإيرما مما أدى إلى انقطاع كبير.

بالفعل، فإن جهود إعادة البناء جارية بشكل جيد، مما يسهم في زيادة كبيرة في وظائف البناء حيث تعيد المناطق التي أصابتها الكوارث البنية التحتية والإسكان المتضررين. وكان السبب الرئيسي وراء المكاسب هو الزخم في قطاع الخدمات الذي ساهم ب 150 ألف وظيفة، في حين أضاف قطاع البناء والتشييد 62،000 و22،000 على التوالي.

مع التوقعات الحالية للتنبؤ بقراءة الرواتب غير الزراعية والبالغة 312،000، فإن العرض القوي من أرقام ADP من المرجح أن تساهم في التوقعات بوجود رقم توظيف قوي يوم الجمعة. وقد ساهمت البيانات المتفائلة في قوة الدولار، لكنها فشلت في تحريك العملة بشكل ملحوظ مع استعداد المشاركين في السوق للإعلان الوشيك للجنة الفيدرالية المفتوحة.

منذ أيلول / سبتمبر، قدم الدولار الأمريكي أداء قويا نسبيا بالنسبة إلى نظرائه الرئيسيين الآخرين مثل الفرنك والدولار النيوزيلندي والدولار الأسترالي واليورو، حيث أن توقعات استمرار تشديد السياسات ساعد على حفز التقدير الجاري.

على الرغم من أنه من غير المتوقع رفع سعر الفائدة خلال قرار اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة في وقت لاحق من الجلسة، هناك احتمال أن يتم تعديل التوقعات لتعكس المزيد من الزيادات البطيئة في التضخم.

في الوقت الحالي، الأسواق تدعم مجلس الاحتياطي الفدرالي في رفع أسعار الفائدة مرة أخرى في ديسمبر كانون الاول. على هذا النحو، فإن مخاطر الهبوط بالنسبة للدولار هي أكثر أهمية بكثير بالنظر إلى أي لغة مخيبة للآمال في البيان أو التعليقات المنقحة لتعكس الاتجاهات التضخمية التي قد تغرق قوة الدولار الأخيرة. في حين يتداول زوج العملات USDJPY خجولا فقط من أعلى نقطة منذ يوم الجمعة ويقترب من ذروة الأشهر المتعددة، من غير المرجح أن يزيد المشاركون في السوق من حجم التعرض للدولار حتى بعد قرار الاحتياطي الفدرالي على الرغم من خلفية العمل المشجعة.

popup_close
usdjpymarkettrends11012017

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان افضل تجربة ممكنة للمستخدم. لقراءة المزيد

قبول