مشاكل البريكسيت تحد من الثقة بينما أصول الملاذ الآمن تزداد قوة

اتجاهات السوق - 23/05/2019

القلق التجاري الذي يحيط الصين والولايات المتحدة، والمشاكل التي تخص البريكسيت هما السبب الرئيسي لماذا شهية المخاطرة تبدو محدودة، معززة أصول الملاذ الآمن مثل العملة الشهيرة الين الياباني.

كان الين اقوى بنسبة 0.1% عند 110.239 مقابل الدولار الأمريكي، متراجعا من اقل مستويات 14 يوم عند 110.674 التي وصلها يوم الثلاثاء.

ازداد الين الياباني بشكل متواضع مقابل الجنية الإسترليني، اليورو والدولار الأسترالي، مضيفا الى أرباحه خلال الليل.

تم اصدار نشرات تفيد بأن الولايات المتحدة قد تفرض قيودًا على شركة التكنولوجيا الصينية هيكفيجيسون، مستأنفة مخاوف السوق مسترجعة الأنباء الإيجابية، التي أعقبت الخطوة الأمريكية لوقف القيود المؤقتة على شركة هواوي الصينية.

أدى الآن الضغط المستمر على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي إلى إضعاف رؤية التجار للمخاطر. ازداد الضغط على رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي بالاستقالة، بعد أن تم رفض صفقتها لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي الفاشلة، وكذلك استقالة مفاجئة من حليفها المهم من مجلس وزرائها.

صرح كبير الاستراتيجيات في ديواه للامان، يوكيو اشيزاكي "بينما يبدو أن سوق العملات قد تم تسعيره في الغالب بناء على استقالة ماي في نهاية المطاف، فإنها تحاول الآن معرفة من قد يحل محلها".

"إن احتمال قيام شخص مثل بوريس جونسون باستبدال ماي سيزيد من احتمالات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي بدون صفقة، ومن المحتمل أن يؤدي إلى مزيد من" المخاطرة ". المزاج السائد في السوق يزداد توتراً مع تضاؤل مخاوف خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي إلى المخاوف الأمريكية السائدة في الصين."

popup_close
gbpusd-h1-57

CFD (العقود مقابل الفروقات) هي أدوات معقدة ، وتأتي مع مخاطر عالية من خسارة الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية.
79% من حسابات المستثمرين الأفراد يخسرون المال عند تداول CFD (العقود مقابل الفروقات) مع هذا المزود.
يجب أن تأخذ في الاعتبار فيما إذا كنت تفهم كيف تعملCFD (العقود مقابل الفروقات) وما إذا كنت تستطيع تحمل مخاطر عالية من فقدان أموالك.

79% من حسابات الافراد متداولي CFD (العقود مقابل الفروقات) يخسرون المال. لقراءة المزيد

X