البيتكوين على بعد خطوات من مستويات قياسية

اتجاهات السوق - 11/10/2017

كانت العملات الرقمية موضوعا ساخنا طوال عام 2017، مع تصدر البيتكوين كأحد أفضل الأصول أداء خلال السنة. على الرغم من أن بيئة العملات الرقمية لا تزال أكثر تقلبا بالنسبة لفئات الأصول الأخرى يستمر البيتكوين في الجذب، مما يساعد في استمرار ارتفاع قيمة العملات الرقمية.

في الوقت الحاضر، يتجه البيتكوين مرة أخرى نحو مستويات قياسية وصلت في أوائل سبتمبر، مدعوم في جزء كبير من الشعبية المتزايدة للعملات الرقمية. وفقا لأحدث الأرقام التي جمعتها Coinmarketcap.com، انتعش البيتكوين مرة أخرى إلى أكثر من 50.00٪ من القيمة السوقية الإجمالية للعملات الرقمية في المجال، مما يجعله من بين الأكثر شعبية بين المستثمرين. في حين أن هناك ما يقرب 1000 من الخيارات المتاحة، الا انه يعتبر المحرك الأول داخل بيئة وضعت البيتكوين الرائدة في السوق. نتيجة لذلك، فإن التحدي الرئيسي التالي الذي يقف في طريق التقدير المستقبلي هو المقاومة التي ترتفع دون مستوى 5000 دولار.

هناك عوامل قد تغرق الاندفاع الأخير في BTCUSD، ولا سيما المزيد من الجهود لتنظيم العملات الرقمية وحتى حظر صريح في بعض الحالات. وقد اعتنقت بعض الدول مثل اليابان وتايوان تماما الحل، على أمل أن البنية التحتية الأخرى قد يتم بناؤها على رأس الهندسة المعمارية. ومع ذلك، يواجه البيتكوين عقبات تنظيمية في العديد من البلدان الأخرى التي ليست ودية للغاية لفكرة العملة التي تتجاوز الحدود السيادية.

شهدت البيتكوين انخفاضا ملحوظا في تداول يوم الثلاثاء بعد تأكيد الشائعات بأن روسيا سوف تمنع تبادلات البيتكوين. بعد التحركات المماثلة التي قامت بها الصين الشهر الماضي، قد يتغير المشهد البيتكوين بشكل كبير خلال الأشهر القادمة. وبالنظر إلى أن الصين تمثل حصة الأسد من تجارة البيتكوين والتعدين، فإن الحظر داخل حدودها الخاصة المقرر أن يبدأ في وقت لاحق من هذا الشهر قد يعقد الجهود الرامية إلى جلب البيتكوين من الظلال الى الأكثر انتشارا. إن حذف الصين من معادلة البيتكوين قد يعني أوقات الصعبة مقبلة للعملات الرقمية، خاصة إذا أدى ذلك إلى انخفاض في التعدين والسيولة مما قد يؤدي إلى تفاقم التقلب.

popup_close
btcusdmarkettrends10112017

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان افضل تجربة ممكنة للمستخدم. لقراءة المزيد

قبول