جي بي مورغان: الأسهم الاسيوية تبدو رائعة

اتجاهات السوق - 14/02/2019

صرح خبير الاستراتيجيات في بنك جب بي مورغان يوم الخميس ان المتداولين بإمكانهم توقع "أفضل" النتائج من الأصول الاسيوية في النصف الأول من العام، يعود ذلك الى ان الشعور السلبي من 2018 بدأ بالزوال. قال ميكسو داس "نحن نتوقع المزيد من الطليعة في النصف الأول ... اعتقد ان الجزء الأفضل من العوائد سوف تجدونه في المؤشرات الاسيوية في النص الأول من العام".

مستثمرين العام الماضي كانوا يشعرون بالقلق بسبب العديد من الظروف التي بإمكانها ضغط الأسهم. هذه الظروف من ضمنها التباطؤ المحتمل في الولايات المتحدة وبطء الارتفاع في الصين، بالإضافة الى الصراع الجمركي بين الولايات المتحدة والصين.

أدت هذه المخاوف إلى بيع الأسواق العالمية، مع إدراج الأسهم في اليابان والصين الكبرى وكوريا الجنوبية ضمن أكبر الخاسرين في آسيا. أشار داس ذلك "بينما نتوصل إلى مزيد من الوضوح بشأن الاتفاق التجاري بين الولايات المتحدة والصين، فإن النمو في الصين يقترب في وقت ما في النصف الأول، ويتجنب الاقتصاد الأمريكي الركود في عام 2019 -كل هذه الأشياء ستعزز بشكل أساسي تلك المخاطر التي تنحدر، هذا هو السبب في أن الأسهم سوف تكون أعلى في النصف الأول.”

واصل الخبير الاستراتيجي، أنه يفضل "الأسهم القيمة" التي تتداول بسعر أقل من ذلك، حيث يعتقد المتداولون أنه يجب أن يكون في النصف الأول من هذا العام. وقال داس أيضا على الرغم من أن زيادة أرباح الشركة قد تتلاشى في النصف الثاني من العام، جزئيا بسبب الانقطاعات.

popup_close
nky-mar19h1-14

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان افضل تجربة ممكنة للمستخدم. لقراءة المزيد

قبول