ترامب ضد الليبرا

التحليل اليومي - 12/07/2019

دونالد ترامب لا يدعم ابتكار الليبرا

libra


صرح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوم الخميس انه "ليس معجب" بالعملات الرقمية، وأوصى بأنه يتطلب على موقع فيسبوك اصدار ترخيصًا مصرفيًا إذا كانت المنظمة ترغب في بدء إنشاء العملة الرقمية الليبرا، وقال ترامب إن العملات المشفرة ليست أموالاً حقيقية وأن "أصول التشفير غير المنظمة يمكن أن تعزز الممارسات الإجرامية، بما في ذلك المخدرات. قال الرئيس "إذا كانت فيسبوك وشركات أخرى تريد أن تصبح بنوكا، فيجب عليها البحث عن ميثاق مصرفي جديد وأن تصبح خاضعة لجميع اللوائح المصرفية"

العاصفة المكسيكية دفعت النفط لأعلى


ارتفع النفط في يوم الجمعة، حيث وصل إلى أعلى مستوياته في شهرين تقريبًا، في حين قام منتجو النفط الأمريكيون في خليج المكسيك بتقطيع أكثر من نصف إنتاجهم قبل عاصفة مدارية وشيكة. قال بنك ANZ في مذكرة "ان النفط الخام برنت وسع مكاسبه مع توقف العواصف في خليج المكسيك عن إنتاج النفط واستمرت مخزونات النفط في الولايات المتحدة في الانخفاض أكثر من المتوقع ".

 ارتفعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط 31 سنتًا إلى 60.50 دولارًا للبرميل. وارتفعت عقود خام برنت الآجلة 29 سنتاً إلى 66.80 دولاراً للبرميل.

popup_close
cl-aug19-h1-14

الدولار ثابت


بقي الدولار ثابتًا في يوم الجمعة، واستعاد بعض الزخم مقابل منافسيه بعد بيانات التضخم الأمريكية التي جاءت أقوى من المتوقع والتي خففت من إمكانية خفض سعر الفائدة الفيدرالي بقوة في وقت لاحق من هذا الشهر. ارتفع الرقم القياسي لأسعار المستهلك في الولايات المتحدة باستثناء مكونات الغذاء والطاقة بنسبة 0.3% في يونيو. تم تداول الدولار قليلاً عند 108.40 ين بعد ارتداده من 107.859 يوم أمس.

popup_close
usndx-sep19h1-11

العقود الآجلة لمؤشر داو إيجابية


شهدت العقود الآجلة لمؤشر الأسهم الأمريكية في صباح يوم الجمعة، ارتفاعًا بسبب الثقة التي نشأت نتيجة لتخفيض سعر الفائدة الفيدرالي في وقت لاحق من هذا الشهر. أوصى رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول يوم أمس بأن البنك المركزي الأمريكي لديه مساحة كبيرة لتخفيف السياسة النقدية في مؤتمره المقبل. ارتفعت العقود الآجلة لمؤشر داو جونز بأكثر من 90 نقطة، مما يمثل بداية إيجابية لأكثر من 85 نقطة.

popup_close
dow-sep19-h1-6

Upcoming Events

  • التوقيت
  • العملة
  • الحدث
  • التوقعات
  • القراءة السابقة

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان افضل تجربة ممكنة للمستخدم. لقراءة المزيد

قبول

ينطوي تداول العقود مقابل الفروقات على مخاطر خسارة كبيرة قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر وأخذ التدابير اللازمة لإدارة استثمارك.

80.7% من حسابات الافراد متداولي CFD (العقود مقابل الفروقات) يخسرون المال. لقراءة المزيد

X