ترامب: لا يوجد أي عجلة لنزع السلاح النووي

التحليل اليومي - 28/02/2019

صرح ترامب انه قام بإحراز تقدم كبير مع كيم

denuclearization


صرح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوم الخميس، انها لا يوجد داعي للعجلة فيما يخص تخلص كوريا الشمالية عن اسطول سلاحها النووي. أتى الإعلان في تصريح بسيط قبل نقاشات أخرى مع الحاكم الدكتاتوري كيم جونغ اون.

على العكس، فأن ترامب صرح انه راضي ان كوريا الشمالية لم تجري أي تجارب نووية او صواريخ بالستية في أكثر من سنة. قال الرئيس "السرعة ليست مهمة بالنسبة لي"، "انا أقدر وبشدة عدم القيام بتجارب صواريخ نووية، قذائف او أي منها، حقا أقدر كثيرا." أضاف ترامب "انا لست في عجلة، نحن لا نريد الاختبارات هذه وطورنا شيء مميز مع الاحترام للأمر".

الذهب عند اقل مستوياته في 14 يوم


تابع الذهب يوم الخميس التواجد قرب اقل مستويات 14 يوم، التي وصلها في الجلسة السابقة. حدث ذلك عندما عوض الدولار الأمريكي الاضرار بعد الملاحظات المثيرة للقلق من مندوب الولايات المتحدة روبرت لتزير، الذي قام بإحباط توقعات المتداولين في انهاء حرب التعريفات مع الصين.

انخفاض الذهب الفوري والعقود الآجلة للذهب في الولايات المتحدة ما يقارب 0.1% عند مستوى 1,318.49 دولار و1,320.09 دولار للأونصة الواحدة. انخفض معدن الملاذ الامن الى اضعف مستوياته منذ منتصف هذا الشهر عند 1,316.40 في الجلسة السابقة، وخسر للمرة الأولى منذ اكثر من 4 شهور.

popup_close
xauusd-h1-56

انخفاض العقود الآجلة لخام الولايات المتحدة والبرنت الدولي


انخفضت أسعار النفط يوم الخميس، بسبب ارتفاع إنتاج النفط الخام الأمريكي. ارتفع الانتاج بأكثر من 2 مليون برميل يوميًا على مدار العام الماضي إلى 12.1 مليون برميل يوميًا. انخفضت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط عند 56.92 دولار للبرميل، أي أقل من مستواها الأخير بحوالي 2 سنت. بالإضافة تراجعت العقود الآجلة لخام برنت على مستوى 66.14 دولار للبرميل، بانخفاض قدره 24 سنتا، عن آخر سعر ثابت لها. في حين صرح العديد من المستثمرين بأن اقتصاد الصين المتراجع يؤثر بشكل أكبر على أسعار النفط.

popup_close
cl-apr19-h1-4

الدولار الأمريكي في حال أفضل


استمر الدولار الأمريكي يوم الخميس في الحفاظ على قوته فوق قاع 21 يومًا، بينما استمر التجار في الحذر بسبب المخاطر التي تغطي التطور في محادثات التجارة بين الولايات المتحدة والصين.

ارتفع الجنيه الاسترليني من حقيقة أن صفقة خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي لن تحدث على الأرجح. ضمن الدولار الأمريكي أرباحه التي حققها خلال الجلسة السابقة، ذلك اعقاب ما صرحه الممثل التجاري الأمريكي روبرت لتزير، الذي أخبر جلسة استماع في الكونغرس أنه من السابق لأوانه التكهن بنتيجة المفاوضات التجارية بين الولايات المتحدة والصين. يدعم الدولار أيضًا التوترات الجديدة بين الهند وباكستان التي تمنح المستثمرين فرصة الخروج من الأسواق الأكثر خطورة.

popup_close
usndx-mar19h1-18

Upcoming Events

  • التوقيت
  • العملة
  • الحدث
  • التوقعات
  • القراءة السابقة
  • 13:30 GMT
  • USD
  • الناتج الإجمالي المحلي (الفصل الرابع)
  • 2.6%
  • 3.4%

CFD (العقود مقابل الفروقات) هي أدوات معقدة ، وتأتي مع مخاطر عالية من خسارة الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية.
79% من حسابات المستثمرين الأفراد يخسرون المال عند تداول CFD (العقود مقابل الفروقات) مع هذا المزود.
يجب أن تأخذ في الاعتبار فيما إذا كنت تفهم كيف تعملCFD (العقود مقابل الفروقات) وما إذا كنت تستطيع تحمل مخاطر عالية من فقدان أموالك.

79% من حسابات الافراد متداولي CFD (العقود مقابل الفروقات) يخسرون المال. لقراءة المزيد

X