تسع دول على قائمة ترامب للمراقبة

التحليل اليومي - 29/05/2019

قرر ترامب عدم تسمية الصين كمتلاعب بالعملة

trump-and-china


اختارت حكومة الولايات المتحدة مرة أخرى عدم وصف منافستها للحرب التجارية الصين أو أي دولة أخرى بأنها مناورة للعملة. ومع ذلك، يوم الثلاثاء تقرير إلى الكونغرس يظهر أن الحكومة تحتفظ باسم الصين على قائمة الدول التي قد لا تتماشى إجراءاتها التجارية مع سياسة الولايات المتحدة. ذكرت إدارة ترامب أنه لا توجد دولة تتوافق مع المعايير التي يجب تحديدها كمحاولة للحصول على هيمنة تجارية غير عادلة على الولايات المتحدة من خلال التلاعب بعملتها. على الرغم من أن الإصدار ذكر أن 9 دول هي الصين وكوريا الجنوبية وأيرلندا وألمانيا واليابان وإيطاليا وماليزيا وفيتنام وسنغافورة تتم مراقبتها عن كثب.

اسعار الذهب ثابتة الآن


كان الذهب ثابتًا في يوم الأربعاء، بينما قللت المخاوف الاقتصادية العالمية من الرغبة في المخاطرة. ومع ذلك، توج الدولار القوي بالأرباح حيث ناضل للحصول على الأفضلية على المعدن الأصفر الشهير كخيار آمن. ارتفعت العقود الآجلة للذهب بنسبة 0.2% إلى 1,279.19 دولار للأونصة.

ارتفع سعر الذهب الفوري بنسبة 0.1% إلى 1,279.75 دولار للأونصة.

popup_close
xauusd-h1-85

انخفاض النفط بسبب مخاوف الحرب التجارية


انخفض النفط يوم الأربعاء بسبب المخاوف من أن يؤدي الصراع التجاري بين الولايات المتحدة والصين إلى تراجع الاقتصاد العالمي. ومع ذلك، فإن الإمداد الثابت نسبيًا بسبب تخفيضات إنتاج أوبك والتوترات السياسية في الشرق الأوسط قد وفر بعض المساعدة. انخفضت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط 64 سنتًا إلى 58.49 دولارًا، بينما تراجعت عقود خام برنت الآجلة 51 سنتًا إلى 69.59 دولارًا للبرميل.

قال جيمس ميك، العضو المنتدب لشركة تورتويز الاستثمارية الأمريكية، "كان النفط الخام ضعيفًا ... في المقام الأول حيث أن المضاربين على الطلب يفوزون مقارنة بالثيران على العرض".

popup_close
cl-jul19-h1-3

الداو ينزلق قليلا


كانت العقود الآجلة لمؤشر الأسهم الأمريكية أدنى بقليل في يوم الأربعاء، حيث أن التوترات التجارية المستمرة دعمت المخاوف بشأن توقعات النمو العالمي. تراجعت العقود الآجلة لمؤشر داو أكثر من 100 نقطة، مسجلة بداية سلبية تقارب 100 نقطة. شهدت العقود الآجلة على مؤشر ستاندرد اند بورز500 وناسداك انخفاضًا. انخفضت الرغبة في المخاطرة مؤخرًا بسبب ضعف الأرقام الاقتصادية في الاقتصادات المهمة التي تستأنف المخاوف من التباطؤ العالمي.

popup_close
dow-jun19-h1-16

Upcoming Events

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان افضل تجربة ممكنة للمستخدم. لقراءة المزيد

قبول

ينطوي تداول العقود مقابل الفروقات على مخاطر خسارة كبيرة قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر وأخذ التدابير اللازمة لإدارة استثمارك.

80.7% من حسابات الافراد متداولي CFD (العقود مقابل الفروقات) يخسرون المال. لقراءة المزيد

X