انفجار ناقلة نفط جديدة يهز أسعار النفط

التحليل اليومي - 11/10/2019

انفجار ناقلة نفط إيرانية، أدى الى ارتفاع أسعار النفط

oil-up-3


ذكرت وسائل إعلام إيرانية يوم الجمعة أن انفجار في ناقلة نفط إيرانية ألحق أضرارا بالغة بها أثناء مرورها بالبحر الأحمر. وقع الانفجار بالقرب من المملكة العربية السعودية. لم يكن هناك معلومات عاجلة من المملكة العربية السعودية عن الانفجار ذات الصلة. وفقا للتلفزيون الرسمي، دمر الانفجار اثنين من المخازن الموجودين على ناقلة النفط وخلق نفايات نفطية في البحر الأحمر. يحدث الانفجار المسجل في أعقاب الادعاء الأمريكي بأنه في الأشهر السابقة ضربت إيران ناقلات النفط بالقرب من مضيق هرمز، عند مدخل الخليج العربي، وهو ما انكرته إيران.

ارتفاع أسعار النفط


ارتفعت أسعار النفط يوم الجمعة، لتضاعف أرباح يوم التداول السابق، بعد أن أوضحت أوبك أنها ستتحرك نحو تخفيضات أكثر في العرض بينما تم استعادة الثقة اثر المحادثات بين الولايات المتحدة والصين للتوصل إلى اتفاق.

ارتفعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 16 سنتًا، لتصل الى مستوى 53.70 دولارًا للبرميل

popup_close
cl-nov19h1-5

ارتفاع أسعار الذهب بثبات


في يوم الجمعة، استمر ارتفع أسعار الذهب بثبات، ولكنه استقر في نطاق ضيق بينما توقع المتداولون ان هناك أدلة إضافية على ازدياد المخاطر العالمية بما في ذلك التجارة وبريكسيت، مما يدعم المعدن الآمن الشهير لتحييد أي انخفاضات أولية مستوحاة من التفاؤل في المناقشات بين الولايات المتحدة والصين. تم تداول العقود الآجلة للذهب في الولايات المتحدة عند مستوى 1501.00 دولارًا.

popup_close
xauusdh1-5

ارتفاع الأسهم الامريكية بعد تصريحات ترامب الإيجابية


في صباح يوم الجمعة، ارتفعت العقود الآجلة للأسهم الأمريكية بعد إعلان الرئيس دونالد ترامب والتعليقات الإيجابية التي تناولت المناقشات التجارية بين الولايات المتحدة والصين.

ارتفعت العقود الآجلة لمؤشر الداو جونز بأكثر من 90 نقطة، كذلك ارتفعت العقود الآجلة لمؤشري الناسداك وستاندرد اند بورز. في يوم الخميس، أبلغ ترامب المراسلين أن المناقشات بين البلدين تسير على ما يرام ". ظهرت تصريحاته الإيجابية بعد تغريده أنه سيجتمع مع نائب رئيس مجلس الدولة الصيني في البيت الأبيض يوم الجمعة.

popup_close
dow-dec19h1

Upcoming Events

  • التوقيت
  • العملة
  • الحدث
  • التوقعات
  • القراءة السابقة

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان افضل تجربة ممكنة للمستخدم. لقراءة المزيد

قبول

ينطوي تداول العقود مقابل الفروقات على مخاطر خسارة كبيرة قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر وأخذ التدابير اللازمة لإدارة استثمارك.

71.9% من حسابات الافراد متداولي CFD (العقود مقابل الفروقات) يخسرون المال. لقراءة المزيد

X