تمديد جديد لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي

التحليل اليومي - 11/04/2019

الاتحاد الأوروبي يوافق على تمديد تاريخ خروج المملكة المتحدة حتى أكتوبر

blank-2


وافق قادة الاتحاد الأوروبي بالتعاون مع إدارة المملكة المتحدة على "تمديد مرن" فيما يتعلق بالموعد النهائي للبريكسيت حتى نهاية أكتوبر.

أعلن مدير المجلس الأوروبي، دونالد تاسك، أن هذا التمديد يمنح "ستة أشهر إضافية للمملكة المتحدة لإيجاد أفضل حل ممكن". تم تجميع القمة بعد أن طلبت تيريزا ماي وقفة إضافية لانسحاب المملكة المتحدة من الاتحاد الأوروبي. كانت ماي ملزمة بطلب هذا التمديد الإضافي بعد أن رفض المشرعون في المملكة المتحدة 3 مرات اتفاقية خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، التي وافقت عليها مع الاتحاد الأوروبي في عام 2018.

انخفاض الأسواق الآسيوية


انخفضت أسواق آسيا يوم الخميس بسبب سلسلة من التطورات العالمية، بما في ذلك "التمديد المرن" لموعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي حتى نهاية أكتوبر. انخفض مؤشر هانغ سنغ في هونغ كونغ بأكثر من 0.9%

تراجعت أسهم البر الرئيسي الصيني مع انخفاض مؤشر شانغهاي المركّب أيضًا بأكثر من 1.30%، بينما تحرك مؤشر شينزين الجزئي بنحو 2.14%. وانخفض مؤشر شينزين المركب أيضا أكثر قليلا من 1.7%.

popup_close
nky-jun19h1-10

كوين بايس تطلق بطاقة اعتماد خصم فوري


أصدرت Coinbase لصرف العملات الرقمية الرائجة في يوم الخميس بطاقة خصم في المملكة المتحدة. تهدف بطاقة الخصم إلى تسهيل حياة المستخدمين عند إنفاق عملاتهم الرقمية في المتاجر عبر الإنترنت والمزيد. تضمن قائمة العملات الرقمية التي يمكن استخدامها عبر البطاقة الليتكوين، ايثيريوم والبيتكوين الشعبي. البطاقة المعتمدة على العملات الرقمية هي بطاقة خصم فيزا، التي تتم مزامنتها مباشرة مع حساب المستخدم النهائي كوين بايس.

في مقابلة في لندن، صرح الرئيس التنفيذي لكوين بايس في المملكة المتحدة زيشان فيروز للقناة الإخبارية سي ان بي سي "هناك ميزة حقيقية في القدرة فعليًا على إيداع العملات الرقمية والتفاعل معها لأن نظام التشفير البيئي هو أكثر بكثير من الجانب الاستثماري".

popup_close
btcusdh1-19

انخفضت أسعار النفط بسبب ارتفاع المعروض من الخام الأمريكي


انخفض النفط يوم الخميس بسبب ارتفاع مخزونات الخام الأمريكية إلى أعلى مستوياتها في حوالي 17 شهرًا. حدث ذلك بسبب المخاوف الاقتصادية التي أدت الى عدم اليقين، والإفراط في الطلب على الوقود والإنتاج القياسي.

تراجعت العقود الآجلة للنفط الخام في غرب تكساس الوسيط بنحو 33 سنتًا، عند 64.27 دولارًا للبرميل، بينما كانت العقود الآجلة لخام برنت القياسي الدولي عند 71.43 دولار للبرميل، أي أقل من 28 سنتًا، عن نهايتها الأخيرة.

popup_close
cl-may19-h1-6

Upcoming Events

  • التوقيت
  • العملة
  • الحدث
  • التوقعات
  • القراءة السابقة
  • 12:30 GMT
  • USD
  • مؤشر أسعار المنتجين (شهري) (مارس)
  • 0.3%
  • 0.1%

CFD (العقود مقابل الفروقات) هي أدوات معقدة ، وتأتي مع مخاطر عالية من خسارة الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية.
79% من حسابات المستثمرين الأفراد يخسرون المال عند تداول CFD (العقود مقابل الفروقات) مع هذا المزود.
يجب أن تأخذ في الاعتبار فيما إذا كنت تفهم كيف تعملCFD (العقود مقابل الفروقات) وما إذا كنت تستطيع تحمل مخاطر عالية من فقدان أموالك.

79% من حسابات الافراد متداولي CFD (العقود مقابل الفروقات) يخسرون المال. لقراءة المزيد

X