المستثمرون ينتظرون البيانات الأمريكية اليوم

التحليل اليومي - 03/05/2019

التركيز على مؤشر أسعار المستهلك في منطقة اليورو ومؤشر مديري المشتريات في المملكة المتحدة

dataaa


على الرغم من أن بيانات الولايات المتحدة هذه الأيام ليس لها تأثير قوي على السوق، إلا أن المستثمرين ينتظرون هذه البيانات قبل بدء المشاركة. الدولار الأمريكي مختلط مقابل العملات الرئيسية المنافسة حتى الآن اليوم، ومع ذلك، لا تزال العملات الرئيسية تتداول في نطاقات ضيقة.

نتطلع إلى الأمام، سيكون لدينا بعض الأرقام القادمة من أوروبا لتقديم زخم قوي للعملات. ستكون بيانات مؤشر أسعار المستهلك في منطقة اليورو وبيانات مؤشر مديري المشتريات في المملكة المتحدة هي المحرك الرئيسي لليورو والباوند اليوم باستثناء الرواتب غير الزراعية الشهيرة.

مؤشر داو يتخلى عن 120 نقطة أخرى


في يوم الخميس، انخفضت الأسهم الأمريكية بينما امتدت أسعار الفائدة بعد تعليقات رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول أمس.

قال باول إن التوترات الثابتة في التضخم قد تكون ببساطة "مؤقتة"، مما يشير إلى أن تخفيض سعر الفائدة قد لا يتم تضمينه في خططه في الوقت الحالي. التعليقات غير راضية عن المستثمرين وبدأت عمليات بيع غير متوقعة في الجلسة السابقة، مما أدت إلى انخفاض مؤشر داو جونز بمقدار 150 نقطة.

انخفض مؤشر داو جونز الصناعي 122 نقطة أخرى إلى 26307.78. انخفض مؤشر ستاندرد اند بورز500 بنسبة 0.20% إلى 2917.50، في حين انخفض مؤشر ناسداك المركب بنسبة 0.16%.

popup_close
dow-jun19-h1-10

الذهب بالقرب من أدنى مستوى له خلال 120 يوم


في يوم الجمعة، كان الذهب بالقرب من أدنى مستوى له خلال 120 يومًا، الذي تم التوصل إليه في الجلسة السابقة، في أعقاب الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي الذي لم يشجع توقعات خفض سعر الفائدة في المستقبل القريب. وقد دعم ذلك العملة الامريكية وضبط المعدن الأصفر الشهير لسقوط أسبوعي.

الدولار القوي يجعل الذهب أكثر تكلفة لأصحاب العملات الأخرى. تخلى الذهب عن 1% حتى الآن. كان تداول الذهب الفوري محدودًا عند 1,271.24 دولار للأونصة، بينما كانت العقود الآجلة للذهب في الولايات المتحدة ثابتة عند 1,272.19 دولار للأونصة.

popup_close
xauusd-h1-77

النفط يواجه تراجع اخر


في يوم الجمعة، تم تقدير انخفاض النفط خلال الأسبوع بينما كان نمو الإنتاج الأمريكي وتنمية الإمدادات المتوقعة من أوبك يؤثران على الأسواق. انخفضت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 20 سنتًا إلى 61.59 دولارًا للبرميل. وانخفضت عقود خام برنت الآجلة عند 70.36 دولار للبرميل.

تم تعيين  برنت على انخفاض أسبوعي بأكثر من 2.0%، بينما انخفض خام غرب تكساس الوسيط أكثر من 2.5% حتى الآن.

popup_close
cl-jun19-h1-3

Upcoming Events

  • التوقيت
  • العملة
  • الحدث
  • التوقعات
  • القراءة السابقة

CFD (العقود مقابل الفروقات) هي أدوات معقدة ، وتأتي مع مخاطر عالية من خسارة الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية.
79% من حسابات المستثمرين الأفراد يخسرون المال عند تداول CFD (العقود مقابل الفروقات) مع هذا المزود.
يجب أن تأخذ في الاعتبار فيما إذا كنت تفهم كيف تعملCFD (العقود مقابل الفروقات) وما إذا كنت تستطيع تحمل مخاطر عالية من فقدان أموالك.

79% من حسابات الافراد متداولي CFD (العقود مقابل الفروقات) يخسرون المال. لقراءة المزيد

X