الانخفاض الكبير لجنرال إلكتريك

التحليل اليومي - 20/07/2018

الانخفاض الكبير لجنرال إلكتريك

general-electric


جنرال إلكتريك، الشركة الأمريكية العملاقة الموقرة التي تصنع كل شيء من المصابيح الكهربائية إلى المحركات النفاثة والتي تم إقلاعها للتو من قائمة داو جونز الصناعية لأهم 30 شركة أمريكية تصدر أرباحها للربع الحالي قبل افتتاح بورصة نيويورك. اليوم. يقوم السيد فلانري، الرئيس التنفيذي الجديد نسبيا، بعمل رائع في إعادة هيكلة الشركة العملاقة عن طريق بيع الأصول غير الأساسية وترشيد الموجودات المربحة. ومع ذلك، فإن الشركة التي تقع تحت جنرال إلكتريك في أوقات عصيبة تجعلنا جميعًا نفهم جيدًا أن الحياة الاقتصادية، على عكس الحياة الحقيقية نفسها، هشة ومحفوفة بالمخاطر والمخاطر.

تقرير الأرباح جنرال إلكتريك


مع إعلان اليوم عن تقرير الأرباح، نتوقع أن ينخفض سعر الشركة، حيث تشير مصادرنا إلى أن أي تخفيض محتمل للأرباح التي تدفعها الشركة لحاملي الأسهم سيكون أحد النتائج. سيكون هناك على الأرجح المزيد من الأخبار حول إعادة هيكلة الشركة المصنعة العملاقة.

popup_close
geweekly-20-7

استمرار انهيار الروبل الروسي


يستمر الروبل الروسي في خسارة قيمته مقابل الدولار الأمريكي. ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى انخفاض قيمة النفط الخام، ولكن أيضًا إلى تأثير الخناق الذي يشد ببطء حوله، وهو ما ربطه تحقيق مولر بالتدخل الروسي في انتخابات عام 2016. هذا تهديد خطير للاتحاد الروسي لأن المشرعين الأمريكيين، على الرغم من تصريحات الرئيس الأميركي السريالية، سوف يأخذون نظرة قاتمة عن سلوكهم عندما يتعلق الأمر بالضوء الكامل ومن المحتمل جدا أن يفرضوا عقوبات على نظام بوتين.

popup_close
usdrub-m30-20-7

ارتفاع أسعار النفط على إثر تراجع الدولار الأمريكي


أن جميع السلع المقومة بالدولار الأمريكي ترتفع على إثر انخفاض الدولار الأمريكي. بعبارة أخرى، مع ارتفاع قيمة الدولار الأمريكي أو ضعفه يذهب سعر الأصول المقومة بهذه الدولارات. وبالتالي فإن سعر النفط الأمريكي، والذي يُدعى West Texas Intermediary، (WTI) يرتفع، حيث يتطلب دولار أضعف لشراء شراء نفس الكمية من النفط الخام.

popup_close
cl-aug18-m30-20-7

Upcoming Events

  • التوقيت
  • العملة
  • الحدث
  • التوقعات
  • القراءة السابقة

يرجى الملاحظة ان عقود الفروقات هي منتج معزز بالرافعة المالية ويمكن أن يؤدي ذلك إلى فقدان رأس المال بأكمله، يرجى التأكد من الفهم التام للمخاطر التي ينطوي عليها.