تحركات قوية لأزواج العملات

التحليل اليومي - 11/01/2018

توفر التحركات الفنية فرصا استثمارية جيدة

currencies


تتحرك أسواق الفوركس اليوم بذكاء مما يمكننا من الاستفادة من الاتجاهات القوية التي تحدث. يظهر الدولار بقوة مقابل اليورو. في حين أن الين الياباني يتفوق بشكل حاد مقابل الجنيه الإسترليني. سوف نلقي نظرة فاحصة على هذه التحركات باستخدام الأدوات الفنية التي لدينا. ارتفعت أسهم كومرتزبانك بشكل حاد جدا على إثر الاخبار بحدوث اندماج محتمل مع العملاق دويتشه بنك.

ارتفاع أسهم كومرزبانك بنسبة 6.66% في عام 2018


كومرزبانك البنك التجاري الألماني، الذي كان يشار إليه من قبل صندوق الاستحواذ الأمريكي سيريبوس كمرشح للاندماج المحتمل مع بنك دويتشه العملاق، هو على الأرجح من غير المرجح أن ينخرط في هذا الاقتراح. وصرح مؤخرا للسلطات المصرفية الاتحادية الألمانية أن صندوق الاستحواذ لم يكن مهتما بهذا الاندماج، حيث لم يعد الحديث عن مثل هذا التطابق على الطاولة. ويملك صندوق الاستحواذ حصص في كل من المؤسسات المصرفية.

popup_close
2018-01-11_0757_commzbk

زوج العملات GBPCHF يرتفع بعد تقاطع متوسطات التحرك للرسم البياني لكل ساعة


انخفض الزوج بشكل حاد يوم أمس بعد حركة السعر فوق المتوسط المتحرك 20 ساعة بارتفاع طفيف قبل الساعة 12:00 بتوقيت غرينتش. هذا الانخفاض الذي أدى إلى تقاطع متوسط التحرك 50 ساعة مع متوسط التحرك 20 ساعة عند الساعة 13:00 بتوقيت غرينتش يعتبر ظاهرة، وانخفضت الأسعار بشكل حاد من مستوى 1.331 لتستقر عند مستوى 1.321. منذ ذلك الحين ارتفعت الأسعار فوق متوسط التحرك 20 ساعة، لتحوم حول مستوى 1.322 وتظهر علامات على تجديد الجهد للارتفاع مرة أخرى لاستعادة بعض الخسائر مقابل الفرنك السويسري. السعر يتحرك بزخم قوي وإيجابي قليلا ويعتبر نمط مؤشر للقوة. نحن نبحث عن مستوى مستقر فوق 1.32232 للإشارة إلى استمرار الحركة الصاعدة في الزوج والتي تظهر مكاسب قوية من قبل الجنيه الإسترليني مقابل الفرنك السويسري.

popup_close
2018-01-11_1017_gbpchf

انخفاض زوج العملات EURUSD


ارتفع الدولار الأمريكي بنسبة 1.13٪ مقابل اليورو في آخر ستة أيام تداول، نتيجة ما نعتقد أنه يعتمد إلى حد كبير على موسم أرباح قوي جدا يجري فقط في سوق الولايات المتحدة، حيث أغلق السعر أدنى من المتوسط المتحرك 20 و50 يوم أمس عند الساعة 16:00 بتوقيت جرينتش. هذا هو واحد من أسوأ المؤشرات الفنية التي نستخدمها في حقيبة عملنا من التحليلات. ولا يزال السعر دون المتوسطين، ومن المرجح أن يستمر. سوف نبيع الزوج طالما يبقى هذا الاتجاه في الاتجاه الحالي. نحن نبحث عن انعكاس إذا كسر السعر فوق المتوسط المتحرك 20 على الرسم البياني لكل ساعة عند مستوى 1.19512. الإنذار المبكر لعكس هذا الاتجاه سيكون إذا كان المتوسط المتحرك 50 يمر الى ما دون المتوسط المتحرك 20. ليس بالضرورة حدوث الانعكاس ولكن من المحتمل أن يحدث.

popup_close
2018-01-11_1039_eurusd

زوج العملات GBPJPY في انخفاض حاد


يعد الانخفاض الحاد لزوج العملات GBPJPY توصية قوية جدا. لا نعتقد أن هناك ارتباطا مع الجنيه الإسترليني أو أي شيء له علاقة بالبريكسيت، على العكس من ذلك فان اعتقادنا ان ذلك له علاقة بإعلانات بنك اليابان بنيتهم في تقليص شراء السندات، ويشار إلى هذه الأيام على أنها التيسير الكمي. كما ينخفض السعر بشكل حاد نحو حاجز 15 الهام جدا، والذي يتوقف عند وقت قصير من القراءة، ابحث عنه لترتد حول هذا المستوى قبل أن يعود إلى أعلى.

popup_close
2018-01-11_1037_gbpjpy

Upcoming Events

  • التوقيت
  • العملة
  • الحدث
  • التوقعات
  • القراءة السابقة
  • 13:30 GMT
  • USD
  • مؤشر أسعار المنتجين (شهريا) (ديسمبر)
  • 0.20%
  • 0.40%

يرجى الملاحظة أن العقود مقابل الفروقات تعتبر منتج ذو رافعة مالية وقد تؤدي إلى خسارة رأس مالك بالكامل. 62٪ من حسابات مستثمري التجزئة يخسرون المال عند تداول العقود مقابل الفروقات مع هذا المزود. يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر التي تنطوي عليها.