اجتماع مجموعة العشرين قد يساعد العلاقات الأمريكية اليابانية

التحليل اليومي - 28/06/2019

ترامب سيناقش صفقة تجارية مع رئيس الوزراء الياباني

japan-u-s


أعلن رئيس الولايات المتحدة دونالد ترامب يوم الجمعة أنه سيتحدث مع الوزير الياباني شينزو آبي. خلال اجتماعهم، سوف يناقشون أيضًا موضوع المشتريات اليابانية للمعدات العسكرية الأمريكية. وقال ترامب في بداية المحادثات "سنتحدث عن أشياء كثيرة وسنتحدث أيضًا عن الكثير من التجارة. أنا أقدر حقيقة أنك ترسل العديد من شركات السيارات إلى ميشيغان وأوهايو وبنسلفانيا ونورث كارولينا ". تشارك الولايات المتحدة واليابان في محادثات تجارية صعبة في حين تحاول حكومة ترامب تخفيض العجز التجاري للولايات المتحدة.

عدم اليقين يدفع الذهب


في يوم الجمعة، ارتفع الذهب وكان يتجه لأكبر شهر منذ حوالي 3 سنوات. ظهر الخوف وعدم اليقين بسبب المحادثات التجارية المرتقبة للغاية بين الولايات المتحدة والصين. ومع ذلك، ارتد المعدن الأصفر الشهير مرة أخرى إلى 1412.70 دولار مشيرا إلى أن المستثمرين لا يزالون في حيرة من أمرهم في اتجاه السوق. ارتفعت العقود الآجلة للذهب في الولايات المتحدة سابقًا بنسبة 1% تقريبًا إلى 1422.19 دولارًا للأونصة.

popup_close
xauusd-h1-94

النفط ثابت الآن


بقي النفط ثابتًا في يوم الجمعة، مع التركيز على مؤتمر مجموعة العشرين، هناك مؤتمر مخطط له بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب والرئيس الصيني شي جين بينغ. وقد زاد ذلك من التوقعات بأن الضغوط التجارية يمكن أن تقل.

انخفضت العقود الآجلة للخام الأمريكي (WTI) بحوالي 2 سنت، عند 59.40 دولار للبرميل، بينما ارتفعت عقود خام برنت الآجلة 5 سنتات، عند 66.59 دولار للبرميل.

سيحضر كبار المسؤولين التنفيذيين في مجموعة العشرين مؤتمراً يومي الجمعة والسبت في اليابان. ومع ذلك، فإن النقاش الأكثر إثارة للاهتمام هو بين ترامب وشي يوم السبت.

popup_close
cl-aug19-h1-6

ارتفاع مؤشر داو قبل اجتماع مجموعة العشرين


في صباح يوم الجمعة، ارتفعت العقود الآجلة لمؤشر الأسهم الأمريكي في الوقت الذي يتوقع فيه المتداولون عقد مؤتمر مهم بين الرئيس الصيني شي جين بينغ والرئيس الأمريكي دونالد ترامب في مجموعة العشرين. ارتفعت العقود الآجلة على مؤشر ستاندرد اند بورز 500، مما أثر على بورصة ناسداك لانفتاح أدنى محتمل.

ارتفعت العقود الآجلة لمؤشر داو 30 نقطة، مع تحديد بداية إيجابية لأكثر من 40 نقطة.

popup_close
dow-sep19-h1-3

Upcoming Events

  • التوقيت
  • العملة
  • الحدث
  • التوقعات
  • القراءة السابقة

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان افضل تجربة ممكنة للمستخدم. لقراءة المزيد

قبول

ينطوي تداول العقود مقابل الفروقات على مخاطر خسارة كبيرة قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر وأخذ التدابير اللازمة لإدارة استثمارك.

71.9% من حسابات الافراد متداولي CFD (العقود مقابل الفروقات) يخسرون المال. لقراءة المزيد

X