الفيدرالي الاحتياطي يبقي معدلات الفائدة بدون تغيير

التحليل اليومي - 31/01/2019

الأسهم ترتفع بعد اعلان الفيدرالي الاحتياطي الصبر بشأن أسعار الفائدة

fed-interest-rates-stays


ارتفعت الأسهم الامريكية يوم الأربعاء بعد اعلان الفيدرالي. أبقي البنك الفيدرالي أسعار الفائدة ثابتة، كما صرح ان سوف يكون "صبور" في رفع الأسعار. دعمت تقارير الأرباح القوية من أبل وبوينج سوق الأسهم، بالإضافة ان الداو اغلق للمرة الأولى منذ الشهر الماضي في عام 2018 فوق مستوى 25,000.

ارتفاع ستاندرد اند بورز500 أكثر من 1.5%، الذي دعم بشكل أساسي من القطاعات الالكترونية. اقفل مؤشر داو جونز الصناعي على ارتفاع بنحو 434 نقطة، بينما تحسن مؤشر ناسداك المركب بأكثر من 2% إلى 7,183.05. ذكر جاك أبلن، الشريك المؤسس لشركة كريسست ويلث انه "يبدو أن المصرف الاحتياطي الفدرالي أصبح أكثر اعتماداً على السوق بدلاً من الاعتماد على البيانات"، "لقد اعتاد السوق على أسعار فائدة أقل من القيمة العادلة ومحاولة رفعها يخلق صعوبات. التكييف هي المحايدة الجديدة

الذهب الفوري يبدو ثابتًا


يوم الخميس استمر الذهب بكونه بالقرب من أعلى مستوى له خلال 8 أشهرن الذي سجله خلال الجلسة السابقة. في غضون ذلك، يلين الدولار الأمريكي بعد قرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي الذي أوقف سياسته النقدية، متخذاً الطريق لرفعه في المستقبل. ارتفع الذهب الفوري 2.5% هذا الشهر بينما

كان سعر الذهب الفوري عند 1,319.70 دولار للأونصة. ارتفع الذهب في يوم الأربعاء، إلى أعلى مستوى له منذ 11 مايو عند 1,323.33 دولار أمريكي، وارتفعت العقود الآجلة للذهب الأمريكي بنسبة 0.6% إلى 1و317.70 دولار للأونصة.

popup_close
xauusd-h1-50

أسعار النفط تصل إلى أعلى مستوياتها خلال شهرين


ارتفعت أسعار النفط يوم الأربعاء، بسبب بيانات الحكومة الأمريكية التي كشفت عن مؤشرات للتعاقد. ظل المستثمرون قلقين بشأن توقف العرض بعد العقوبات الأمريكية على صناعة النفط الفنزويلية.

ارتفعت العقود الآجلة لخام برنت الخام بنحو 43 سنت ووصلت إلى 61.74 دولار للبرميل. في حين انه في يوم الأربعاء، ارتفعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط في الولايات المتحدة إلى حوالي 90 سنتاً إلى 54.23 دولاراً للبرميل.

popup_close
cl-mar19-h1-6

الدولار الأمريكي يضعف بسبب توقعات الاحتياطي الفيدرالي

 

انخفض الدولار الأمريكي يوم الخميس مقابل منافسيه بعد التحول الحذر من الاحتياطي الفيدرالي. فاجأ هذا التغيير رأي المستثمرين العام والعملات المدعومة مثل اليورو والدولار الاسترالي.

أبقى البنك المركزي الأمريكي أسعار الفائدة منخفضة كما هو متوقع، لكنه تخلى عن تعهدات بـ "زيادات تدريجية أخرى" في أسعار الفائدة وأعلن أنه سيكون "صبورًا" قبل الاستمرار.

انخفض مؤشر الدولار، وهو مقياس لقيمته مقابل ستة منافسين رئيسيين، حول 0.1% إلى 95.26، وانخفض نحو 0.40% بين عشية وضحاها.

popup_close
usndx-mar19h1-12

Upcoming Events

  • التوقيت
  • العملة
  • الحدث
  • التوقعات
  • القراءة السابقة
  • 15:00 GMT
  • USD
  • مبيعات المنازل الجديدة (نوفمبر)
  • 560K
  • 544K

CFD (العقود مقابل الفروقات) هي أدوات معقدة ، وتأتي مع مخاطر عالية من خسارة الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية.
79% من حسابات المستثمرين الأفراد يخسرون المال عند تداول CFD (العقود مقابل الفروقات) مع هذا المزود.
يجب أن تأخذ في الاعتبار فيما إذا كنت تفهم كيف تعملCFD (العقود مقابل الفروقات) وما إذا كنت تستطيع تحمل مخاطر عالية من فقدان أموالك.

79% من حسابات الافراد متداولي CFD (العقود مقابل الفروقات) يخسرون المال. لقراءة المزيد

X