الخوف من الخوف

التحليل اليومي - 15/08/2019

عوائد السندات لمدة 10 سنوات تعود أكثر في المدى القصير من الطويل

fear-in-the-markets


العائد على السند، يسمى "العائد" والذي هو عكس سعره -وهذا يعني أنه مع ارتفاع الطلب على السندات وبالتالي سعره، ينخفض ​​العائد. معرفة الحدس، والارتباك والأساسية لأي شخص أن يكون القراءة والكتابة في العالم المالي. إنه يثبت أيضًا أنه قوة قوية جدًا في عالم الاستثمار. لدرجة أن الأخبار عن عكس المصطلحات المعتادة حيث يتجاوز العائد على السندات طويلة الأجل تلك على المدى القصير مما سبب الخوف في جميع أنحاء العالم وهجرة جماعية من أسواق الأسهم.

الأسواق الأمريكية تنخفض بشكل حاد


شهد يوم الأربعاء انخفاض جميع مؤشرات البورصة الأمريكية بأكثر من 3% في يوم تداول واحد. هذه هي تحركات كبيرة للأسواق التي عادة ما تتحرك في كسور من المئة في اليوم الواحد. الاعتقاد بأن المزيد من تخفيض أسعار الفائدة من قبل البنك المركزي الأمريكي منتشر. هذا "الإدراك" او الخيال يقود نفسه في طبيعة نبوية تحقق ذاتها. نظرًا لأن أسواق رأس المال لديها ميل إلى الاتجاه، فهي تستمر في فعل ما كانت تفعله، فإن ضحالة أسواق التداول في أغسطس بسبب الغياب الواسع الانتشار للعديد من المتداولين بسبب الإجازات، تضخّم هذه الظاهرة الشائعة لأن المزيد من المتداولين يجلبون آراء مختلفة ويطبقون عادةً كبح او تعديل الاتجاه.

popup_close
tn10y-sep19h4-15-8

الذهب ثابت الآن


ارتفع الذهب بنسبة 1.598% يوم أمس، بسبب اندفاع الخوف من السيطرة على الأسواق. لقد أعاد حوالي نصف في المائة على هذا الارتفاع لكنه لا يزال يرتفع في السعر. التحرك بالنسبة للفضة هو في الواقع أكثر وضوحًا. تتزايد قوة الدولار الأمريكي أيضًا مع تزايد المخاوف من حدوث ركود خطير، في مواجهة مؤشرات منخفضة للغاية حقًا من التباطؤ. ارتفع مؤشر الدولار الأمريكي أيضًا.

popup_close
xagusd-h4-a-15-8

يظهر مؤشر التقلب تقلبا كبيرا في وجه اغماء ستاندرد اند بورز 500


إن "مؤشر الخوف" الذي يعد بالفعل مؤشرًا لتقلب مؤشر ستاندرد اند بورز 500 للأسهم الأمريكية في ارتفاع. بالكاد مفاجأة بالنظر إلى عمليات البيع الحادة في المؤشر. يعد هذا المؤشر وكيلًا ممتازًا للحركات في مؤشر ستاندرد اند بورز 500، خاصة على الجانب القصير لأنه، كقاعدة عامة، تكون الانخفاضات عادةً أكثر حدة من الارتفاع. الخوف هو عاطفة أقوى من الجشع، لوضعها في المصطلحات الاقتصادية السلوكية.

popup_close
sp-sep19-h1-15-8

Upcoming Events

  • التوقيت
  • العملة
  • الحدث
  • التوقعات
  • القراءة السابقة

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان افضل تجربة ممكنة للمستخدم. لقراءة المزيد

قبول

ينطوي تداول العقود مقابل الفروقات على مخاطر خسارة كبيرة قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر وأخذ التدابير اللازمة لإدارة استثمارك.

71.9% من حسابات الافراد متداولي CFD (العقود مقابل الفروقات) يخسرون المال. لقراءة المزيد

X