احصائيات اليورو المخيبة للآمال

التحليل اليومي - 14/10/2018

استمرار الانزلاقات في منطقة اليورو

europe-stats


ينخفض ​​اقتصاد منطقة اليورو اليوم، ومن غير المرجح أن يستمر في التفاؤل المستمر منذ بداية العام، حيث انه مع تراجع الركود العظيم، كانت أوروبا تشعر بالانتعاش. قام البنك المركزي الأوروبي بتقليص المصطلح "التيسير الكمي" الذي يطلق عليه اسم "التسهيل الكمي" لضخ الأموال النقدية في الاقتصاد. كانت إحصاءات الإنتاج قوية في النصف الأول من العام. أدت المخاوف بشأن ميزانية الائتلاف الإيطالي الكئيبة التي تجاوزت حدود الاتحاد الأوروبي المسموح بها إلى تعثر الحزب، بسبب تباطؤ صادرات يورولاند بفضل البيئة التجارية العالمية الباردة التي تسود بسبب التعريفات الأمريكية.

تمكنت أسواق الأسهم العالمية من وقف الخسائر الحادة والمخيفة التي حدثت خلال الأيام الخمسة الأخيرة من التداول. قامت بتقوية العمود الفقري وتطبيق أيدٍ قوية على منابع أسواق البورصات العالمية الكبرى. تشمل هذه الأعمال التعريفات الذي أطلقها رئيس الولايات المتحدة، وصعود الحركات الشعوبية في جميع أنحاء العالم التي ينظر إليها على أنها عوائق أمام القواعد القائمة على النظام المعولم والتي سادت منذ نهاية الحرب العالمية الثانية.

تسبب ارتفاع أسعار الفائدة في الولايات المتحدة في حدوث تحولات من حصص الملكية إلى استثمارات البنوك والسندات، التي ينظر إليها على أنها أكثر أمانًا وأسهل بكثير من عمليات الشراء والبيع المستمرة للأسهم، التي يكتشفها معظم المستثمرين أنه يتعين عليهم الالتزام بتحقيق عائد مناسب.

ارتفاع مؤشر التقلب


مقياس التذبذب في مؤشر ستاندرد آند بوورز 5009 للأسهم الأمريكية يرتفع مع تذبذب مؤشر ستاندرد آند بورز 500، بغض النظر عن الاتجاه الذي يأخذه المؤشر، صعوداً أو هبوطاً، حيث يتحرك المؤشر في ارتفاع مؤشر التقلب. طالما أن هناك تقلبات خطيرة في أسواق العالم، فإن هذا المقياس لحجم تلك الحركات يتحرك.

popup_close
tvixh1-12-10

سعر البرنت يرتفع


تستمر أسعار النفط الخام في الارتفاع اليوم نظرًا لأن تقرير الجرد الذي صدر يوم أمس، على الرغم من أنه أظهر زيادة في مستوى المخزون في التخزين فوق الأرض، الا انه لم يكن له أي تأثير على ارتفاع السعر. النفط الخام ليس سلعة يتم تبادلها بحرية حيث يتم التحكم فيها بواسطة كارتل يقيد العرض. تعتمد هذه القيود على السياسة والتنافس الداخلي بين أعضاء الكارتل. لذلك غالباً ما نواجه ظواهر مخالفة للعرض والطلب العاديين، مثل أمس عدة ملايين من براميل النفط الخام أكثر مما هو متوقع في المخزون، والذي عادة ما يعجل السقوط، لا يفعل ذلك.

popup_close
brnt-dec18-h1-12-10

اليورو مقابل الريال البرازيلي في ارتفاع


عانى الريال البرازيلي من قوته خلال الأسبوع الماضي عندما كان السيد بولسونارو، الشعبوي اليمني صاحب الصورة السيئة والخطابة يكتسب قوة في الدورة الانتخابية. على الرغم من أنه تم طعنه في أغسطس في الفترة التي سبقت الجولة الأولى، إلا أن شعبيته ازدادت وكاد يقترب من الفوز في الجولة الاولى ويتخطى السلطة الحاكمة. واجه خسارة كبيرة للريال التي أضعفت بعض وأعطيت قليلا من القيمة، لذلك من الافضل اتخاذ تجارة الريال للمدى الطويل.

popup_close
eurbrl-h1-12-10

Upcoming Events

  • التوقيت
  • العملة
  • الحدث
  • التوقعات
  • القراءة السابقة
  • كل اليوم
  • البرازيل - يوم السيدة أباريسيدا

CFD (العقود مقابل الفروقات) هي أدوات معقدة ، وتأتي مع مخاطر عالية من خسارة الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية.
79% من حسابات المستثمرين الأفراد يخسرون المال عند تداول CFD (العقود مقابل الفروقات) مع هذا المزود.
يجب أن تأخذ في الاعتبار فيما إذا كنت تفهم كيف تعملCFD (العقود مقابل الفروقات) وما إذا كنت تستطيع تحمل مخاطر عالية من فقدان أموالك.

79% من حسابات الافراد متداولي CFD (العقود مقابل الفروقات) يخسرون المال. لقراءة المزيد

X