الانتخابات في كل من فنزويلا وباكستان

التحليل اليومي - 18/05/2018

الانتخابات في كل من فنزويلا وباكستان

elections


خلال هذا الأسبوع ستجري انتخابات في دولتين تفتقران الى الكثير من الديموقراطية. أولا في فنزويلا، جلبت حكومة مادورو الأمة إلى نظام مالي اقتصادي شحيح. هناك كل الأسباب التي تدفع إلى افتراض أن هذا هو الحال أيضا في المجال الانتخابي أيضا. معظم الفنزويليين سيبقون في منازلهم ولن يشاركوا نتيجة لذلك. تعتبر فنزويلا منتج مهم للنفط الخام. تحتل المرتبة رقم 11 في العالم، حيث تنتج 2.277 مليون برميل يوميا. لقد كان للفوضى والركود في البلد تأثير مستمر وخيم على أسواق النفط الخام العالمية. باكستان تتجه أيضا إلى صناديق الاقتراع ايضا. فالمعارضة المنقسمة والحزب الحاكم الغاضب يمسكان بقوة على نطاق واسع. ثم هناك في باكستان دائمًا جيش بولشي للنظر فيه. هم أيضا يراقبون الحدث بحذر. باكستان ليست منتجًا مهمًا اقتصاديًا. منتجها الرئيسي هو المخاطر السياسية والاضطرابات التي تصدر بالفعل في كميات كبيرة.

زوج العملات CHFJPY في ارتفاع


الين الياباني هي العملة الوطنية الرسمية لليابان، ويعد إحدى العملات الأكثر تداولا في العالم، ويرمز له بـ “¥" أو برمز "JPY" المعتمد من لدن المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (الإيزو). استمرت العملة اليابانية الين في مسيرة ارتفاع على مدى 10 أيام مقابل الفرنك السويسري. نحن نبحث عنه للوصول إلى مستوى المقاومة 111.50 لبعض الإجراءات التصحيحية.

popup_close
chfjpy-h1-18-5

مؤشر ناسداك يقود مسيرة الارتفاع


يقود مؤشر الأسهم الأمريكية ناسداك مسيرة الارتفاع لأسهم التكنولوجيا في أسواق الأسهم الأمريكية، حيث وصلت مستويات الأسعار لجميع المؤشرات الأمريكية الرئيسية قريبة جدًا للمستويات التي كانت في شهر فبراير قبل الانخفاضات التي حدثت.

popup_close
nsdq-jun18-m30-18-5

أسعار السكر تستمر في الانخفاض


فيما يقرب من 3 سنوات من الانخفاض المتوالي، كان السكر يمثل صفقات قصيرة المدى باستمرار بالنسبة لنا. إن زيادة المعروض من السلع الزراعية المدعومة بشدة يؤدي إلى انخفاض الأسعار في جميع أنحاء العالم.

popup_close
sug-jul18-m15-18-5

Upcoming Events

  • التوقيت
  • العملة
  • الحدث
  • التوقعات
  • القراءة السابقة

يرجى الملاحظة ان عقود الفروقات هي منتج معزز بالرافعة المالية ويمكن أن يؤدي ذلك إلى فقدان رأس المال بأكمله، يرجى التأكد من الفهم التام للمخاطر التي ينطوي عليها.