مؤشر داو جونز يرتفع أكثر من 100 نقطة

التحليل اليومي - 19/04/2019

الدولار يستقر بعد يوم الجمعة العظيمة

dow-jones


استقر الدولار الأمريكي مقابل حالة من المنافسين يوم الجمعة بعد أن سجل أعلى مستوى خلال 17 يومًا أمس، بينما كشفت الأرقام عن وجود اقتصاد قوي في الولايات المتحدة. كل هذا بينما تراجع اليورو بسبب حركة التصنيع المحدودة في أوروبا.

ظلت العديد من الأسواق المالية مغلقة بسبب عطلة يوم الجمعة العظيمة. سوف تستمر أسواق العملات في البقاء مفتوحة ولكن بدون حجم كبير.

ارتفع مؤشر الدولار، الذي يقيس الدولار الأمريكي مقابل سلة من ست عملات مهمة أخرى إلى 97.484.

كانت الأسهم أعلى بعد يوم أرباح كبير


أغلقت الأسهم الأمريكية يوم أمس مرتفعة بينما امتص السوق بيانات التجزئة القوية وإعلانات أرباح الشركات القوية واثنين من الاكتتابات الأولية المتوقعة للغاية. ارتفع مؤشر ستاندرد اند بورز 500 بنسبة 0.2% وأغلق جلسة التداول عند 2,905.00 ، في حين أنهى مؤشر ناسداك المركب في نطاق 7,998.00. ارتفع مؤشر داو جونز الصناعي 110 نقاط ليصل إلى 26,559.53 نقطة، يبدو أن موسم الأرباح قوي الآن. حتى الآن، تجاوزت نسبة كبيرة من شركات مؤشر ستاندرد اند بورز 500 توقعات المحللين إلى حد بعيد.

popup_close
dow-jun19-h1-7

الذهب يبقى عند نفس المستويات


بقي المعدن الأصفر الشهير يوم الخميس ثابتًا بالقرب من أدنى مستوى له خلال 120 يومًا، بينما كان هناك توازن قوي بين الدولار بشأن زيادة الاقتصاد العالمي. حدث ذلك بعد الإعلان عن بيانات التصنيع الضعيفة من أوروبا. أنهت العقود الآجلة للذهب في الولايات المتحدة بنحو 0.80 دولار عند 1.275 دولار. كان سعر الذهب الفوري ثابتًا عند 1,273.78 دولارًا للأونصة.

popup_close
xauusd-h1-72

الخام الأمريكي يرتفع أكثر من 20 سنتا


في يوم الخميس، ارتفع النفط قليلاً، بينما ساعدت أسعار النفط في السحب من مخزونات النفط الأمريكية وتراجعت مشتريات الخام.

ارتفعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي بمقدار 24 سنتًا الى 64 دولارًا للبرميل، بينما ارتفعت العقود الآجلة لخام برنت 35 سنتًا إلى 71.96 دولارًا للبرميل

popup_close
cl-may19-h1-9

Upcoming Events

  • التوقيت
  • العملة
  • الحدث
  • التوقعات
  • القراءة السابقة

CFD (العقود مقابل الفروقات) هي أدوات معقدة ، وتأتي مع مخاطر عالية من خسارة الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية.
79% من حسابات المستثمرين الأفراد يخسرون المال عند تداول CFD (العقود مقابل الفروقات) مع هذا المزود.
يجب أن تأخذ في الاعتبار فيما إذا كنت تفهم كيف تعملCFD (العقود مقابل الفروقات) وما إذا كنت تستطيع تحمل مخاطر عالية من فقدان أموالك.

79% من حسابات الافراد متداولي CFD (العقود مقابل الفروقات) يخسرون المال. لقراءة المزيد

X