اخبار الاقتصاد

اكتشف أحدث أخبار اسواق المال والأعمال، ليصلك كل ما هو جديد حول الأسهم والاقتصاد، توقعات الأسواق، الشركات الكبرى، الصفقات الساخنة، توقعات الاقتصاد وكذلك التقارير التي تصل إلى قلب الحدث. نحرص على جعل اخبار اهم الأسهم والمؤشرات العالمية بين يديك, تقارير يوميه واسبوعيه حول أسعار النفط والأزمات الشرق اوسطيه التي تؤثر على أسعارها.
أسعار الفضة

ارتفاع أسعار الفضة بشكل مطرد ومستمر منذ مطلع العام مستفيدة بأزمات العالم الذي يبحث عن ملاذات آمنة. فكيف ارتفعت الفضة؟ وإلى متى ستظل مرتفعة؟
سهم تسلا

سهم تسلا يتفوق على نفسه مجددًا ويدفع بإيلون ماسك للمركز السابع عالميًا لأغنى الرجال في العالم. ارتفاع كبير لأسهم تسلا فما أسبابه؟ وكيف تستثمر به؟
وارن بافت يعود للاستثمار

وارن بافت يبدأ مجددًا في الاستثمار فهل أصبح الأسواق جذابة مجددًا؟ بصفقة تبلغ 10 مليارات دولار، المتداول الأشهر في العالم يستثمر في قطاع الطاقة.
سهم أبل في ذروته

ميزات جديدة لمطوري أبل ستكون متاحة. وتستغني عن معالجات انتل لتنتج رقاقاتها بنفسها. سهم أبل عن مستوى قياسي وتقود المؤشرات الأمريكية لارتفاع .. فماذا يحدث؟
أرامكو وتوزيعات أسهم تاريخية

أرامكو تتحدى الصعاب. رغم الأزمات المتتالية في عام 2020 نجحت الشركة حتى الآن في تخطي الكثير. فما الأزمات التي واجهتها؟ وكيف صمدت؟ وما سعر السهم الآن؟
ترامب وتويتر ، قصة الخلاف المفاجيء

تصريحات متبادلة بين تويتر وترامب تلقي بظلالها على أسهم تويتر لتتراجع في جلستين متتاليتين ثم تستقر. فما الذي فجر الخلاف بين موقع التواصل والرئيس الأمريكي
القيمة السوقية لشركة زووم Zoom تتجاوز 7 شركات طيران مجتمعة!

تصاعد أسهم زووم وارتفاع أعداد مستخدميها يدفع بقيمتها السوقية إلى قرب الـ 50 مليار دولار. لتتخطى قيمتها قيمة 7 من أكبر شركات الطيران مجتمعة
العالمية القابضة ودور تاريخي

صعد سهم مجموعة العالمية القابضة خلال التعاملات، بعد إعلان شركة تابعة عن أداة متطورة تتيح فحص جماعي لفيروس كورونا خلال ثوان، فكيف تعمل؟ وأثرها على الإمارات؟
استحواذ أرامكو على سابك ونظرة على سهم الشركة الأكبر في العالم

استحواذ أرامكو على سابك كان صفقة هامة لعملاق النفط السعودي فهل أصبح تمويل الصفقة عبئًا على أرامكو؟ وكيف يؤدي سهم الشركة في ظل تقلبات النفط؟
انقسام البيتكوين الثالث

انقسام البيتكوين يقترب في الـ 12 من مايو الحالي. فما هو هذا الحدث ؟ وكيف يؤثر انقسام البيتكوين على أسعار العملة المشفرة في المستقبل ؟