اخبار الاقتصاد

اكتشف أحدث أخبار اسواق المال والأعمال، ليصلك كل ما هو جديد حول الأسهم والاقتصاد، توقعات الأسواق، الشركات الكبرى، الصفقات الساخنة، توقعات الاقتصاد وكذلك التقارير التي تصل إلى قلب الحدث. نحرص على جعل اخبار اهم الأسهم والمؤشرات العالمية بين يديك, تقارير يوميه واسبوعيه حول أسعار النفط والأزمات الشرق اوسطيه التي تؤثر على أسعارها.
أسعار النفط .. إلى أين؟

تقلبات ثم استقرار .. هذا ما شهده سوق النفط في الفترة الأخيرة. فما تحديث أسعار النفط الآن؟ وما سبب تراجع النفط؟ ما التوقعات لأسعار النفط بالفترة المقبلة؟
دول الخليج و خطة إنقاذ كبرى للاقتصاد

خطة إنقاذ بدأتها دول الخليج لتجنيب اقتصادها الانهيار من جراء ضغط كورونا وما سببه من تبعات اقتصادية. الإمارات تضخ 100 مليار دينار والسعودية تطلق حزمة قرارات
كورونا يضرب أسعار النفط

كورونا يصيب سوق النفط مع انهياراتفاق أوبك+ لخفض الإنتاج. إلى أين يتجه سوق النفط؟ ما التوقعات لأسواق الخليج؟ البدائل الاستثمارية لحين مرور الأزمة؟
كورونا يصيب أسواق الخليج

اخر تحديث لمصابي فيروس كورونا في الخليج. ماذا يعني إلغاء العمرة مؤقتًا؟ وإلى متى سيتمر تعليق العمرة؟ هل ستنخفض قيمة النفط مجددًا؟
تطوير حقل الجافورة سيكون انجاز جديد

هل تسهم الخطوات الإيجابية التي تقدمها أرامكو لدعم أسهمها بالسوق؟ تطوير حقل الجافورة وإنتاج النفط غير المصاحب، كيف سيسهم ذلك في تطوير قدرات الشركة
أسهم عالمية للاستثمار بها

مع زيادة التقلبات العالمية والاقتصادية، تعرف على أهم الأسهم العالمية التي تستثمر بها الصناديق السيادية. و أسهم 4 شركات خليجية قد تكون استثمارك الرابح
أمريكا ، انتخابات واقتصاديات

أمريكا .. أمام مفترق طرق جديد. هل ينجح ترامب مجددًا؟ أم سينجح أحد المرشحين في الوصول للحكم؟ وما مستقبل العلاقات الأمريكية الخليجية ؟ وأثرها على الاقتصاد؟
الطاقة في الخليج، خيارات جديدة

أزمات الطاقة بالعالم تسعى دول الخليج لتفاديها بتأمين احتياجات الأجيال القادمة منها. محطة للطاقة النووية بالإمارات، وأكبر محطة للطاقة الشمسية بقطر، فهل تنجح؟
سهم أرامكو ومزيد تحديات

لم يكتف البعض بما يواجهه سهم أرامكو ليبدأوا بنشر شائعات حول هبوطه مشبهينه بسهم في تي بي، فما هو سهم في تي بي؟ وما آثار نشر أرامكو لأرباحها قريبًا؟
أبل تخفض توقعات مبيعاتها

بعد شهرين على ظهور فيروس كورونا، أثار كبيرة على عجلة الاقتصاد العالمي ومنتجاته، وأهمها منتجات أبل. فماذا حدث؟ وما علاقة كورونا بمنتجات أبل؟