في مبادرة بناءة، أعلنت شركة الفكسو عن دعمها لكتاب مال جبال السكينة للباحث الاقتصادي الرائد السيد عبد الله السلوم، ذو الخبرات المتعددة والفكر المتين في كل من مجالات الاقتصاد والمحاسبة وتكنولوجيا المعلومات.

وتأتي هذه المبادرة ضمن استراتيجية الفكسو الشاملة لتقديم المحتوى الهادف لقرائها بما يساعدهم على فهم القضايا الاقتصادية والمالية التي ستؤثر على قيمة استثماراتهم واكتسابهم المهارات التحليلية المتقدمة التي تعطيهم مركزاً أفضل في السوق.

عن مبادرات شركة الفكسو ومسؤوليتها الاجتماعية

تقدم شركة الفكسو خدمات الوساطة المالية لعملائها وتزودهم بأدوات متقدمة للتداول والاستثمار، ومؤخراً أعلنت شركة الفكسو عن استضافة الكاتب عبد الله السلوم ليساهم في تقديم  فيديوهات ومقالات تحليليه حول الأسواق والتطورات الاقتصادية والسياسيه من خلال كتابة المقالات وتقديم التحليلات المرئية التي نشرت مؤخرا في موقع الفسكو.

نبذه عن المحلل والباحث الاقتصادي عبدلله السلومعبدلله السلوم

عبد الله السلوم هو باحث اقتصادي من الكويت له مؤلفات عديدة وخبرة واسعة في مجالات عديدة من الاقتصاد وإدارة الأعمال، وله مساهمات في مجاله كتطوير تقنيات محاسبية وتحليل العديد من القضايا الاقتصادية والمالية المعاصرة بشكل يعكس نظرته النقدية وقدرته الكبيرة على قراءة الأحداث بعمق.

لدى السيد عبد الله تخصصان مهمان يمكنانه من تقديم التحليلات من وجهة نظر مختلفة، وهما علم الحاسب الآلي حيث أن لديه ماجستير في هذا التخصص من جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا وإدارة الأعمال ولديه شهادة ماجستير في هذا الاختصاص من ذات الجامعة، وهذان التخصصان متكاملان بشكل جيد، والسيد عبد الله لديه القدرة على تحليل التطورات في مجال التكنولوجيا والحاسب الآلي وأيضاً في مجال الاقتصاد، مما يعطي نصائح أفضل للمستثمرين.

و يقدم السيد عبد الله تحليلاته عبر مواقع التواصل الاجتماعية من خلال المقالات والفيديوهات المصورة بالإضافة إلى نشره العديد من المواد مع عدد من الصحف الخليجية والمنصات الاقتصادية، و تشمل هذه التحليلات الاقتصاد الكويتي و السعودي، كما أنه يعطي دروساً في مجال التحليل الإحصائي والمالي والمحاسبة والاقتصاد، بالإضافة إلى الذكاء الصناعي.

مال جبال السكينةمال جبال السكينه

وفي دليل على تعدد مواهب السيد عبد الله، فقد قام بكتابة كتاب بعنوان “مال جبال السكينة: النظام المالي بين حقبتي الامتنان وما بعد الزفتينار”، يسرد فيه تطور النظام المالي العالمي بطريقة أدبية ممتعة لاقت إستحسان العديد من القراء، وخاصة من غير المختصين في مجال الاقتصاد و التمويل، حيث أن أسلوب الكتاب يناسب هواة قراءة الكتب الروائية و قراء الكتب الاقتصادية على حد سواء، وقد كان الكتاب من أكثر الكتب مبيعاً على موقع جملون.

احصل على عينه مجانيه من الكتاب

استراتيجية شركة الفكسو البناءةتعاون بين الفكسو وعبدلله السلوم

وتحرص شركة الفكسو ضمن خدماتها كشركة استثماريه مرخصه لتقدم المزيد من الأدوات المختلفة من الخدمات التعليمية المتعلقة بالتداول والاستثمار.

بالإضافة الى مبادرات اجتماعية عديدة ومنها دعم الألعاب الأولمبية لذوي الاحتياجات الخاصة في قبرص. وكذلك، تم الاتفاق أن تحتضن شركة الفكسو الطبعة الثالثة من كتاب الكاتب عبد الله “مال جبال السكينة” مما يعكس الثقة المتبادلة بين الطرفين.

إن التعاون المشترك بين شركة الفكسو والسيد عبد الله سيجلب قيمة مضافة كبيرة لكلا الطرفين، وهذا سينعكس حتماً على القيمة التي سيتلقاها العملاء لدى شركة الفكسو والأثر الايجابي في استثماراتهم.

إن استراتيجية شركة الفكسو تقوم على تقديم المحتوى الهادف للعملاء، وأن تقدم لهم الدعم في كل مراحل الاستثمار ولكافة مستويات الخبرة لدى المستثمرين، حيث أنها تقدم التحليلات التي تناسب العملاء المخضرمين في السوق وتقدم كذلك خدمات التعليم للعملاء المبتدئين.

 

احصل على عينه مجانيه من الكتاب

contact us btn icon

اتخاذ الخطوة التالية مع ألفكسو ترك التفاصيل الخاصة بك وسوف نتصل بك قريبا.

سعيد بلقائك! يجب ان تتكون كلمة المرور من 3 رموز على الأقل
فهمتك! هذا لا يبدو صحيحا , حاول مرة أخرى
x

انت مشترك بالفعل! الرجاء قم بتسجيل الدخول او قم بتعديل كلمة المرور

هل انت متأكد من صحة بياناتك؟ حاول مرة أخرى
+ -
ملاحظة: الآراء الواردة في هذه المقالة هي اراء المؤلف نفسه ولا تعكس بالضرورة وجهة نظر ألفكسو في هذه المسألة