نبذة عنا

ألفكسو توفر تجربة تداول من الالف الى الياء. تداول العقود الآجلة على اكثر من 450 من الأصول تجمع ما بين العملات، الأسهم، السلع، المؤشرات والعملات الرقمية.

من نحن؟

الفيكسو هي شركة وساطة بارزة والسبب يعود إلى التركيز على التعليم والخدمات النظام الأساسي لتقديم أكثر مما يحتاجه المتداولون - الرضا التجاري الطويل الأجل.

رؤيتنا

تهدف ألفيكسو إلى تمكين وتثقيف قاعدة عملائنا المتنامية باستمرار من خلال توفير إمكانية الوصول إلى التقنيات الرائدة - ضروري لتسهيل التداول السريع والآمن في الوقت الذي تدعم فيه مساعيهم مع مجموعة من الخدمات المصممة لصقل مهارات التداول إلى أعلى مستوياتها.

تراخيص

ألفكسو هي علامة تجارية تحت اسم HSN Capital Group Ltd التي تلتزم بحماية مصالح مستثمريها. على هذا النحو، نحن تحت إشراف وتنظيم من قبل سلطة الخدمات المالية في سيشيل. لدى HSN Capital Group Ltd اتفاقية تعاقدية مع VPR Safe Financial Group Ltd لتقديم الخدمات نيابةً عن العملاء.


حماية الأموال

يُعد أمر حماية الاموال أحد الامور الرئيسية التي تتعامل معها ألفكيسو مع الالتزام الصارم بمعايير الصناعة. يتم فصل أموال الحساب بينما تستخدم المعاملات أحدث تدابير الأمان الرقمية لضمان راحة العميل.

التكنولوجيا

تركز ألفكسو دائما على الحفاظ على التكنولوجيا المتطورة التي تتيح للعملاء تحقيق وصول سريع إلى عالم الأسواق المالية من خلال مجموعة من منصات التداول الشهيرة وتطبيقات التداول - جميعها تتميز بأدوات تحليلية متقدمة وقدرات تداول كاملة.

دعم

تعتبر خدمة العملاء في ألفكسو الركن الاساسي الذي ينمو منه مجتمع ألفكسو للتداول. يقدر موظفو ألفكسو المطلعون أهمية الاستجابات السريعة والودية والفعالة لاحتياجات وطلبات وأسئلة متداولينا.

خدمات

تتفوق خدمات ألفيكسو في تقديم مجموعة شاملة من التوصيات اليومية، أخبار السوق، أكاديمية التداول، الندوات عبر الإنترنت، والتحليل لتعزيز حاجة عملائنا لاتخاذ قرارات تداول سريعة وذكية في أكثر الأسواق المالية ديناميكية في العالم.

نشاطات

تعقد ألفيكسو فعاليات سنوية وندوات ومؤتمرات في جميع أنحاء العالم، مع كبار المتحدثين في هذا المجال لتقديم الخبرات الأكثر تقدماً لعملائنا في تبادل ودي للأفكار بين المشاركين والمتحدثين. سجل في صفحتنا حتى نتمكن من إطلاعك على الأحداث القادمة.

المكاتب

تدرك ألفكسو ضرورة وجود مكاتب الذي يمكن من خلاله تقديم الخدمة ضرورية، حيث تقع مكاتب ألفكسو في ماهي، سيشيل.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان افضل تجربة ممكنة للمستخدم. لقراءة المزيد

قبول