مقدمة الى الامتياز


ألفكسو – بوابتك الى الاسواق المالية

ألفكسو هي شركة وساطة واستثمار مرخصة عالمية. نحن نختص بالأسواق المالية العالمية – ونعرض ادوات التداول الأكثر تقدما عبر الانترنت وافضل خدمة عملاء لتداول العملات والعقود مقابل الفروقات, ويشمل ذلك الأسهم والمؤشرات والسلع.

تأسست الشركة على يد طاقم من خبراء الاقتصاد والتكنولوجيا, ونحن نهدف لتوفير افضل فرص النجاح من خلال تقديم خدمات التداول والاستثمار الشاملة.

يتم تشغيل ألفكسو من قبل المجموعة المالية الامنة المحدودة VPR, وهي شركة استثمارية قبرصية (CIF) وفقا لتحديد قانون خدمات الاستثمار والانشطة وتنظيم الاسواق, 2007 وتعديلاته. تم تسجيل الشركة قانونيا وفقا لأحكام كاب 113 مع الرقم التسجيلي HE 322134 , وهي مرخصة لتوفير خدمات المساعدة والاستثمار, و\أو لتنفيذ هذه الاستثمارات على النحو المحدد في الترخيص الممنوح لها, وفقا للشروط المنصوص عليها من قبل الوكالة المرخصة, وهي اللجنة القبرصية للأوراق المالية والبورصة (CySEC). تداول مع ألفكسو وتمتع بتداول موثوق مع شركة رائدة ومرخصة في سوق الفوركس, وملتزمة بعرض الاسعار بشفافية وتنفيذ متطور.

التراخيص


تداول بثقة مع شركة وساطة موثوقة

تلتزم ألفكسو بتأمين متداوليها واموالهم واستثماراتهم. وهي شركة مرخصة من قبل الهيئة القبرصية للوراق المالية والبورصة, ومرخصة لتقديم خدمات الاستثمار والوساطة المالية, وتخضع لرقابة الاتحاد الاوروبي الصارمة والدول الاعضاء فيه.

رسالة المنظمة


مهمتنا هي تمكين وتثقيف عملائنا, وتوفير افضل شروط الاستثمار والبيئة الممكنة لتوليد افضل العوائد على استثمارهم.

Mission Statement Alvexo

أمن الاموال


في ألفكسو, نحن ندعم مستثمرينا في جهودهم لتحسين مهاراتهم بالتداول. ولتحقيق هذا الهدف, نقدم مجموعة واسعة من الادوات

ألفكسو تتخذ جميع الاجراءات اللازمة لتأمين اموالك. ونقوم دائما بتحديث ومراقبة نظام الاجراءات الامنية لحماية مصالحك وضمان بيئة تداول امنة.

  • متطلبات مالية صارمة

    كشركة فوركس رائدة, تلتزم ألفكسو بتلبية متطلبات مالية صارمة. وتشمل هذه المتطلبات المراقبة المنظمة من قبل مدقق حسابات داخلي وتسليم التقارير المالية شهريا لشركة محاسبة خارجية. وتحافظ الشركة كذلك على صندوق تعويض للمستثمرين, وهو يخضع لمتطلبات الحد الادنى لرأس المال ويلتزم بتأمين المعاملات من خلال استخدام احدث الوسائل الامنية.
  • حماية المعلومات

    يتم تأمين انشطة عملاء ألفكسو من خلال بروتوكولات صارمة لضمان سلامة المنصة والحفاظ على سرية العميل. ويتم تشفير جميع المعاملات المالية وانشطة المنصات بواسطة 256-bit RapidSSL ويتم الحفاظ على النظام بأكمله بدقة من خلال الجدار الناري. ويتم تنفيذ الصفقات بدرجة 1 (وهي الدرجة الاعلى) المعتمدة من قبل PCI لتزويد الخدمات العالمية, وتقع جميع الخوادم في مراكز البيانات الموثوقة SAS-70.
  • تأمين الحسابات

    يتطلب القانون من ألفكسو الحفاظ على سيولة رأس المال لتغطية جميع ايداعات ونفقات الزبائن. بالإضافة الى ذلك, تكون اموال العملاء مؤمنة في حسابات مصرفية ائتمانية منفصلة بإدارة الشركة. ويمكن استخدام هذه الاموال فقط من قبل العملاء, وهي لا تظهر في ميزانية الشركة ولا يمكن استخدامها لدفع الدائنين في حالة الافلاس, وهي حالة غير مرجحة.
  • بيئة مراقبة

    تقوم شركة ألفكسو بتحديد وتقييم ومراقبة ومعالجة أي نوع من المخاطر المرتبطة بعملياتها بشكل منتظم. ويتطلب ذلك تقييم سياستنا ومعاييرنا واجراءاتنا – وجميعها تضمن قدرتنا على تمويل عملياتنا في أي وقت وتضمن تأمين عملائنا واموالهم.
  • {{date | date:'HH:mm'}}